1. تعيين فلسطيني في المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للملاكمة
  2. نص لائحة اتهام النيابة في قضية إسراء غريّب
  3. مجلس مادما يطالب بلجان حراسة من المستوطنين
  4. الشرطة الفلسطينية تتلف 191 مركبة في بيتا
  5. مصادرة جرافة مواطن من عصيرة القبلية
  6. أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
  7. صور.. مستوطنون يحرقون 5 مركبات بنابلس
  8. الصيدليات المناوبة في قرى نابلس
  9. خطباء الجمعة في مساجد نابلس
  10. جدول توزيع المياه في نابلس
  11. أسعار صرف العملات
  12. الصيدليات المناوبة في نابلس
  13. الطقس.. أجواء غائمة جزئياً
  14. الكيلة: نعمل على تطوير طب الأسرة
  15. فيروز توحدنا
  16. ضبط شرائح إسرائيلية ممنوعة في نابلس
  17. لماذا نشعر بلسعة كهربائية؟
  18. احتجاج أصحاب كراجات ومشاطب طولكرم
  19. مستوطنون يضرمون النار بأراضٍ في برقة
  20. فرص تدريب من أجل التوظيف

مجتمع


الطالبة آيات العجوري: خرجت ولم تعد

مضى أحد عشر شهراً وآيات لم تصل إلى منزلها في عورتا، بعد أن كانت في طريق عودتها إليه من الجامعة. وفي حوار مع والدها عبر أثير راديو حياة، أوضح ملابسات الحادثة.

المزيد ..

أيدي المستقبل: "أنا وأنت" لنوم صحي ومريح

لما لحيز النوم المريح والصحي من أثر على نشاط الطفل الذهني وراحته البدنية، أطلقت جمعية أيدي المستقبل في نابلس حملة "أنا وأنت" لتأمين احتياجات الطفل الأساسية في مكان نومه.

المزيد ..

التوجيهي ما بين شبح الرهبة وضغوط المعدل

هناك أصوات في فلسطين تنادي بإلغاء التوجيهي والاستعاضة عنه بامتحان قبول مشدّد في التخصص، الذي ينوي الطالب دراسته في الجامعة. لكن، وحتى ذلك الحين يبقى التوجيهي رمزاً لشهور من التوتر والضغوط النفسية الهائلة على طالب التوجيهي وذويه.

المزيد ..

عائلة الزعبي تتبرع ببيت لجامعة النجاح

حدث لا نسمع بمثله كثيراً: عائلة الزعبي تتبرع ببيت فقيدها ناجي الزعبي لجامعة النجاح. وتم الاتفاق بين العائلة والجامعة على أن يتم تخصيص هذا البيت القديم ليكون مركزا أكاديميا وثقافيا.

المزيد ..

اختتام حملة مكافحة المخدرات في جامعة النجاح

ظاهرة المخدرات انتشرت بشكل واسع في المجتمع الفلسطيني بالآونة الأخيرة، فكان لابد من حملة توعية بالأسباب والأضرار وطرق العلاج. عدد المتعاطين يقدر بـ50 ألفاً والمدمنين حوالي 20 ألفاً. ثلاثة من طلاب كلية الطب بجامعة النجاح قاموا بحملة توعية.

المزيد ..

محافظ نابلس يستقبل وفداً شعبياً مؤيداً لتطبيق القانون

استقبل محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، في قاعة الشهيدة لينا النابلسي، وفداً موسعاً من ممثلي فعاليات محافظة نابلس الشعبية والوطنية والمجتمعية. الوفد بحث مع المسؤولين قضايا حساسة تهم جميع المواطنين في المحافظة وخاصة قضية الأمن.

المزيد ..

تكريم موظفات مركز يافا الثقافي بيوم المرأة العالمي

يقدم مركز يافا الثقافي خدمات ثقافية وفنية وتعليمية للفتيات والنساء في مخيم بلاطة ونابلس. في اليوم العالمي للمرأة حرص المركز على تكريم النساء العاملات لديه واللواتي يساهمن بشكل فعال في إنجاح برامجه وتطويرها.

المزيد ..

في يوم المرأة: تحية دوزية إلى المرأة الفلسطينية

في يوم المرأة العالمي، دوز يحيي المرأة الفلسطينية. وندعوكم إلى إرسال رسالتكم الشخصية إليها عبر موقعنا.

المزيد ..

الأسير منذر الحاج محمد بدون أسنان منذ ثلاثة أعوام

سياسات الإهمال الصحي وسوء أوضاع الأسرى في تنام مستمر. ومؤشرات الأسرى تتجه نحو إضراب جديد في الأيام المقبلة. وقد سلط مركز أحرار الضوء على معاناة الأسير منذر الحاج أحمد، الذي يعيش بدون أسنان منذ ثلاث سنوات ويرفض الاحتلال تقديم علاج له.

المزيد ..

جمعية الملجأ الآمن للحمير في الأراضي المقدسة

جمعية "الملجأ الآمن للحمير في الأراضي المقدسة"، بدأت في مدينة نابلس قبل عامين، بإشراف فريق من الأطباء البيطريين، يقومون بالعمليات الجراحية الاعتيادية والطارئة للحيوانات المريضة.

المزيد ..

مشاركة المرأة في مناصب قيادية: نماذج من محافظة نابلس

ما مقدار تجربة النساء الفلسطينيات القيادية أو الريادية؟ وهل تتاح لهنّ فرص كافية لوضع بصمتهن في مراكز صنع القرار؟ مركز الدراسات النسوية ومؤسسة العمل التنموي "معا" عقدا دورة لنساء قياديات حول مواطنة المرأة ومشاركتها في الحياة العامة.

المزيد ..

كيف يعيش المواطنون أزمة الرواتب؟

كيف قضى المواطن احتياجاته خلال انقطاع الرواتب؟ قصص كثيرة انعكست على سلوك المواطنين، والسبب واحد هو "أزمة الرواتب". دوز تحدث إلى عدد من المواطنين ليرووا ما عايشوه خلال هذه الأزمة.

المزيد ..

كرم زكارنة يبحث عن أخته سالي عبر "السوشال ميديا"

هل تثبت وسائل التواصل الاجتماعي جدارتها في تحقيق الأمنيات؟ وهل سيجتمع الشاب كرم زكارنة، من جامعة النجاح بنابلس، مع أخته سالي، التي تعيش في السويد، بعد انقطاع دام 16 عاماً، عبر هاشتاغ؟

المزيد ..

كيف تستمتعين بشهور الحمل الأولى؟

رغم أن شهور الحمل الأولى مرهقة وتشهد تغييرات هورمونية، إلا أن استثمارها بشكل جيد يعود بالنفع على الأم والجنين ويخفف من الضغط العصبي قبل الولادة. فكيف يمكن أن تستمتعي بالأسابيع الـ12 الأولى من الحمل؟

المزيد ..

لماذا لم يلتزم سائقو التكاسي بالتسعيرة الجديدة؟

بعد صدور قرار بتخفيض تسعيرة المواصلات بنسبة ١٠٪، اعترض سائقو سيارات الأجرة وقرروا عدم تطبيقه، مما أدى إلى خلق حالة من الاستنفار بين الناس. فهل سيستمر العمل بهذه التسعيرة؟ أم ستتخذ إجراءات جديدة؟

المزيد ..

لجنة شرق نابلس تحذر من افتتاح مصنع فرز النفايات

اللجنة الأهلية لشرق نابلس تجدد احتجاجها على موقع مكب نفايات الصيرفي المتاخم لقرية الباذان شمال شرق مدينة نابلس، وتطالب بوقف مشروع مصنع فرز وإعادة تدوير النفايات قرب المكب. ورئيس بلدية نابلس ينفي أن تكون البلدية طرفا في المشروع.

المزيد ..

الصحفي بالميدان ما بين عمله والواجب الإنساني

موضوع فقرة يلا نحكي من برنامج كيف الهمة الطلابي، والذي يبث على أثير صوت النجاح هو عن الصحفي في الميدان ما بين عمله وواجبه الإنساني. البرنامج استضاف مصور وكالة رويترز عبد الرحيم القوصيني وحاوره علاء بني شمسه.

المزيد ..

كيف يقضي الأسرى في سجون الاحتلال شتاءهم؟

تذكر وأنت جالسٌ في فراشك الدافئ داخل بيتك المغلق وبالقرب من مدفأتك، بأن هناك أسرى في سجون الاحتلال محرومون من المدافئ بجميع أنواعها. لا يستطيعون إشعال النار، وشبابيك غرفهم بدون زجاج ويقابلها باب به فتحة تتحول إلى مجرى لتيارات الهواء البارد.

المزيد ..

المهندسون الصناعيون ينظمون نشاطا للأيتام بالنجاح

دعماً للأنشطة الاجتماعية وتأكيداً على أهمية تعزيز دور الفئات المهمشة اجتماعياً وضرورة تغيير الصورة النمطية عنهم، نظمت جمعية المهندسين الصناعيين نشاطا لجمعية الاتحاد النسائي حيث زار عدد من الأيتام جامعة النجاح وتعرفوا على مرافقها وقدموا برنامجا ثقافيا حافل

المزيد ..
  • من: 104
  • 93

وين أروح بنابلس؟

2019 11

يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 20 نهاراً و11 ليلاً.

11/20

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.46 4.88 3.83