1. لماذا نسبة مشاركة الفلسطينية بسوق العمل هي الأدنى بالعالم؟
  2. أجواء مدينة طولكرم قبيل الإغلاق
  3. ماذا ستفعل لو أصبحت رئيساً لبلدية طولكرم؟
  4. صعود السلالم.. خطوة أولى لحياة أكثر صحية!
  5. الرئاسة السورية: إصابة بشار الأسد بفيروس كورونا
  6. الصحة: 22 وفاة وأكثر من 2000 إصابة بكورونا
  7. القبض على شخصين بتهمة التفحيط والإزعاج
  8. وفاة مسن دهساً شرق طولكرم
  9. إصابة طفل بجراح بسبب الألعاب النارية
  10. الشرطة تقبض على مطلوبين للعدالة في جنين
  11. إغلاق محلات وتحرير مخالفات في قلقيلية
  12. الشرطة تغلق 60 محلاً تجارياً في نابلس
  13. مجدلاني: 358 امرأة تعرضن للعنف عام 2020
  14. سعد يدعو لتوفير حماية دولية للنساء الفلسطينيات
  15. وفاة جديدة بكورونا في سلفيت
  16. قلقيلية.. وفاة مواطن متأثراً بكورونا
  17. الرئيس يهنئ المرأة الفلسطينية في عيدها
  18. للاستيقاظ مبكراً ونشطاً عليك النوم بهذه الأوقات فقط!
  19. محافظ سلفيت يكتب عن خيار الإغلاق الشامل
  20. أبرز عناوين الصحف الفلسطينية

مجتمع


ما هي طبيعة الأسئلة الوزارية لطلبة التوجيهي عام 2014؟

كيف ستكون أسئلة التوجيهي؟ وما مدى صعوبتها؟ وهل ستكون من المنهاج المقرر أم من مصادر أخرى؟ هذه الأسئلة يجيب عليها مدير التربية والتعليم في نابلس الدكتور محمد عواد خلال لقاء أجراه عبر إذاعة صوت النجاح.

المزيد ..

7 آلاف يتقدمون للتوجيهي غدا بمحافظة نابلس

سبعة آلاف طالب وطالبة سيتقدمون غدا لامتحان الثانوية العامة في تمام الساعة التاسعة صباحا، من أصل 85 ألف طالب في فلسطين. حيث تم توحيد الأسئلة وموعد الامتحان وكذلك موعد النتائج.

المزيد ..

استعدادات مديرية تربية نابلس لعقد امتحان الثانوية العامة

عوّاد: "الاستعدادات لعقد الامتحان الوزاري تكون منذ بداية الفصل الدراسي. وتوجد في محافظة نابلس 45 قاعة توجيهي و18 قاعة في مديرية جنوب نابلس وقاعتين في السجون". وبداية امتحان الثانوية العامة ستكون من نابلس بحضور رئيس الوزراء رامي الحمدلله.

المزيد ..

"مريم هاشم" أول مركز لتعليم الطهي في الشمال

في خطوة منها لإيجاد فرص عمل جديدة للجيل الشاب، وتشجيعهم على المجال المهني، افتتحت جمعية الاتحاد النسائي المركز التعليمي الأول للطهي وتقديم الطعام.

المزيد ..

وجه من خيمة الاعتصام: خنساء نابلس (أم رياض مرشود)

ابتسامة كهذه لن تخبرك الكثير عن صمود هذه الأم. فوراء هذه الابتسامة المليئة بالأمل، يوجد الكثير من الألم والصبر والانتظار والشجاعة والعطاء. إنها أم رياض مرشود، خنساء نابلس، التي أنجبت شهيدين ونذرت أسيرين من أبنائها للوطن.

المزيد ..

أسرى ... وحدة وطنية؟ الفيزون هو الأهم

من يظن أن القضايا السياسية، بما فيها الأسرى وحكومة الوحدة الوطنية، كانت أمس الموضوع الأول في مواقع التواصل الاجتماعي الفلسطينية، فهو مخطئ. فيزون ذلك الشاب هو الذي استحوذ على اهتمام الفلسطينيين، بعدما أثارت ضربات الكعب العالي غضب شرطي المرور.

المزيد ..

الشكعة: "تكلفة المواصلات بعد نقل المجمعين ستبقى كما هي"

كثرت الإشاعات حول حقيقة نقل مجمعي السيارات العمومية الشرقي والغربي، لذا قام فريق دوز بطرح الموضوع خلال جلسة الاستماع العلنية مع رئيس بلدية نابلس غسان الشكعة بتاريخ 21 أيار، ومناقشته لدحض هذه الإشاعات أو تصديقها.

المزيد ..

الشكعة يعد المواطنين بتوزيع عادل للمياه في الصيف

بعد موسم مطري شحيح، يتوقع العديد من المواطنين إطالة فترات انقطاع المياه خلال فصل الصيف. وهكذا جاء رد الشكعة على استفسارات المواطنين حول موضوع المياه وتوزيعها، خلال جلسة الاستماع العامة التي نظمها موقع دوز الإخباري.

المزيد ..

نصائح لتحسين أجواء العمل الجماعي

تعتبر نتائج العمل الجماعي أكثر فعالية إذا كانت هناك أجواء من التفاهم والاحترام والنقد البناء. ويقدم الخبراء مجموعة من النصائح المهمة التي تجعل أعضاء مجموعات العمل أكثر تفاهماً، ولتفادي كل أشكال الصراعات.

المزيد ..

الشكعة يرد على الإشاعات حول سما نابلس

منذ افتتاح منتجع سما نابلس بحلته الجديدة، تزايدت الأقاويل والإشاعات حول المكان مما دفع رئيس بلدية نابلس إلى إيضاح حقيقة الموضوع وذلك خلال جلسة الاستماع التي عقدت بتنظيم موقع دوز الإخباري.

المزيد ..

فلسطين بلا فقر!

لا، أنت لم تخطئ في قراءة العنوان، إنها بالفعل فلسطين وليست تايوان التي يعيش 1.16% فقط من سكانها تحت خط الفقر.

المزيد ..

الشكعة يكشف النقاب عن مشاريع مستقبلية في نابلس

مكب نفاياتٍ جديد، متحف نابلسي ومنشآت رياضية: نماذج من مشاريع مستقبلية لبلدية نابلس عرضها غسان الشكعة خلال جلسة الاستماع التي عقدها يوم الأربعاء (21.05) بتنظيم من موقع دوز الإخباري.

المزيد ..

هل عاش الشعب ليموت الأسرى؟

يرى الأسير طارق سلمان، في مقال أرسله لدوز، أن "النضال على صفحات التواصل الاجتماعي وتجميع آلاف اللايكات لن يساند الأسرى بإضرابهم ولن يقلل من جوعهم وألمهم". ويرى أن الحراك الحقيقي يكون على أرض الواقع وليس في العالم الافتراضي.

المزيد ..

وجه من خيمة الاعتصام: ماجدة ساوي

تجلس في ركنها من لوحة الصمود والكرامة التي أصبحت جزءاً منها، تكتفي بالصمت وحمل صورة تحوي ألف صورة. هذا ما تفعله السيدة ماجدة ساوي، زوجة الأسير ياسر بدر ساوي منذ بداية فعاليات الاعتصام في خيمة نابلس.

المزيد ..

افتتاح معرض منتجات المراكز والمؤسسات الشبابية في الضفة

في خطوة لتمكين الشباب قبل الدخول إلى سوق العمل وتلافي زيادة نسبة البطالة، افتتح اليوم معرض منتجات المراكز والمؤسسات الشبايبية في الضفة. وهو يهدف إلى عرض منتجات من صنع الخريجين المقبلين على سوق العمل.

المزيد ..

ماذا ستفعل لو انسكب عليك كوب نسكافيه في مكان عام؟

إنه حقاً موقف محرج قد يجعلك تصرخ أو تشتم أو ربما ستقلب الطاولة بما عليها، ولو كانت ضحية ذاك الكوب فتاة، فلن أستغرب لو أجهشت بالبكاء.. فهذه فضيحة بشهود!

المزيد ..

وجه من خيمة الاعتصام: أبو أحمد

يجلسون لساعات في خيمة الاعتصام، معظمهم يحمل صورة مبروزة في حضنه. إنهم أهالي الأسرى

المزيد ..

في نابلس وردة من أسير لكل مواطن

ضمن الفعاليات التي ينظمها الحراك الشبابي في خيمة التضامن مع الأسرى المضربين في سجون الاحتلال، كان توزيع الورد الأبيض من قبل أطفال الأسرى للمواطنين طريقة جديدة لحشد المزيد من التضامن معهم. وتأتي هذه الفعالية بعد اليوم الـ22 من إضراب الأسرى الإداريين في سجو

المزيد ..

تطبيق للهواتف الذكية يؤرخ القرى الفلسطينية

ابتكرت منظمة إسرائيلية غير حكومية تطبيقا جديدا للهواتف الذكية يعرف الفلسطينيين من خلال خرائط بمجموعة من القرى التي كان يسكنها أجدادهم قبل أن تضمها إسرائيل. وذلك من أجل لفت أنظار الرأي العام بمطالب عودة المهجرين لديارهم.

المزيد ..

"إذا مش داري.. اعتقال إداري"

إذا مش داري “الاعتقال الإداري” مأخوذ من قانون الطوارئ البريطاني عام 45، والذي تم إلغاؤه عام 48. ملف سري يمنع الأسير والمحامي من الاطلاع عليه، يبيح التمديد من شهر إلى ستة أشهر وقد يستمر لسنوات متواصلة حسب مزاجية مخابرات الاحتلال.

المزيد ..
  • من: 118
  • 115

وين أروح بنابلس؟

2021 03

يكون الجو صافيا بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 17 نهاراً و7 ليلاً

7/17

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.33 4.70 3.97