1. النجاح.. إطلاق مشروع تعزيز الوعي القانوني
  2. دعوة لمراجعة عيادة بيت دجن
  3. إطلاق مسابقات للمبادرات الشبابية
  4. جامعة بيرزيت الأولى محليا حسب تصنيف URAP
  5. جدول توزيع المياه في طلوزة
  6. الزراعة : كمية الأمطار الهاطلة نابلس
  7. أسعار الفواكه والخضراوات في نابلس
  8. كشف وفيات نابلس وأماكن العزاء
  9. كمية الأمطار الهاطلة على بلعا
  10. أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
  11. قرارات لجنة عصيرة الشمالية
  12. 76 قضية تهرب ضريبي وجمركي
  13. تفاصيل مقتل شاب في قلقيلية
  14. إغلاق حاجز حوّارة
  15. كمية الأمطار الهاطلة على نابلس
  16. جدول توزيع المياه في نابلس
  17. أسعار صرف العملات
  18. انخفاض الحرارة وأجواء ماطرة
  19. مقتل مواطن طعنا في قلقيلية
  20. إتلاف 55 مركبة غير قانونية جنوب نابلس

مجتمع


مرشدات الصداقة تفتتح مخيمها الثاني في الفارعة

بعد أربع سنوات على تأسيسها، مجموعة مرشدات الصداقة التابعة لبيت الصداقة الفلسطيني في نابلس تنظم مخيمها الكشفي التدريبي الثاني في منطقة الفارعة بمشاركة العشرات.

المزيد ..

ماذا بعد "دلو الرمل"؟!

تعددت طرق التضامن مع غزة وما ألمّ بهم خلال الحرب الأخيرة. وقد ظهر نوع آخر من التضامن يتمثل بـ"دلو الرمل"، للدلالة على ما يشعر به أهالي غزة عند قصف منازلهم ومساكنهم.

المزيد ..

مرشدات الصداقة تزرن قرية بيت وزن

بعيدا عن صخب حياة المدينة، زارت مجموعة مرشدات الصداقة الفلسطينية قرية بيت وزن غربي مدينة نابلس بهدف التعرف على القرى والبلدات الفلسطينية. وجاءت هذه الزيارة ضمن الاجتماع الأسبوعي للمجموعة بالتنسيق مع مجلس القرية وجمعية أبناء بيت وزن.

المزيد ..

تعطيل المدارس: خازوق الجهل دق بأمتي!

كلما "دق الكوز بالجرة"، تغلق أبواب المدارس وتفرغ الجامعات من طلابها، وكأنه لا يمكننا أن نفرح أو نحزن أو نعترض أو نؤيد دون تعطيل الدراسة. وتفاقم الأمر لتتعطل الدراسة في أول أيام العام الدراسي الجديد.

المزيد ..

كيف نهيئ أطفالنا للعودة إلى المدارس؟

مع انتهاء العطلة وعودة المدارس من جديد، هناك بعض النصائح والتوجيهات التي يستحب على الطلبة وأولياء الأمور مراعاتها كي يتمكنوا من اجتياز الفترة الانتقالية بين العطلة الصيفية والدوام المدرسي بنجاح، فما هي؟

المزيد ..

إنو البنت تصوّر.. مش عيب

تخليت في حياتي عن كثير من الأمور التي أحببتها وتمنيت احترافها عندما أكبر، ابتداء من هواية الطفولة ركوب الدراجة وانتهاء بالتصوير. هوايات كثيرة كان من الممكن أن أمارسها بشكل طبيعي لو عشت في مجتمع -فلنقل- إنه "يتقبلها" من فتاة.

المزيد ..

مجمع الشهداء الطبي بنابلس يفتقر لأهم الأدوية

يبدو أن أزمة السلطة المالية قد طالت المراكز الصحية أيضا. رفوف صيدليات مجمع الشهداء الطبي العسكري بنابلس تفتقر إلى أهم أنواع الأدوية. قدرت نسبة الأدوية الناقصة بأكثر من 50%.

المزيد ..

أنقذوا قلب نادر قبل أن يتوقف

لم تقتل القنابل الإسرائيلية نحو 2000 شخص في غزة فحسب، بل كادت تودي بحياة الطفل نادر رغم عدم إصابته بأي شظية من هذه القنابل. دوز يقدم لكم قصة نادر الموجود حاليا في مستشفى النجاح بنابلس.

المزيد ..

اختتام فعاليات اليوم التضامني مع غزة في دير شرف

يوم مفتوح للتضامن مع غزة في دير شرف غربي نابلس، شمل تقديم مساعدات مادية وعينية وتنظيم دوري رياضي بعنوان "دوري الشهداء"، بمشاركة فرق رياضية من القرى الغربية لمحافظة نابلس.

المزيد ..

مديحُ الأطفال ضروري لكن بالشكل الصحيح!

هناك فرق كبير بين المديح المبالغ فيه والمديح الهادف، فطريقة المديح لها تأثير على كيفية استيعاب وتعامل الأطفال مع الانتقادات الموجهة لهم فيما بعد.

المزيد ..

ابنة الزوج المنسية.. هي منطقتي

من الغريب جدا أن تبغض المكان الذي تعيش فيه منذ أكثر من عشرين سنة. تشعر بالشؤم من تواجدك فيه، ومن استقرارك في منطقة تـُعامل كـ"ابنة الزوج المنسية" التي لا تلقى اهتماما.

المزيد ..

الحب عبر الإنترنت: تجربة من نوعٍ آخر!

تختلف وجهات النظر حول جدية العلاقات العاطفية التي تتكون في العالم الافتراضي. البعض يرى أن الفكرة مقبولة وواقعية خاصة وأن الإنترنت أصبح روتينا في حياة الكثيرين. بينما يرى آخرون أن الفكرة مرفوضة تماما لما قد يكون فيها من خداع وكذب، كما حصل مع الفتاة "س" من

المزيد ..

عمليات شد الوجه: حقائق ومخاطر

يحلم كثيرون حول العالم بالتخفيف من معالم التقدم في السن عن طريق العمليات الجراحية التجميلية. وقد عرفت هذه الجراحات تطورا خلال السنوات الأخيرة بفضل تقدم الطب، لكنها تبقى غير خالية من المخاطر والمضاعفات الجانبية.

المزيد ..

بلدية بيت فوريك تستجيب بعد تقرير دوز بشأن المياه

يعتبر الإعلام نافذة للمواطنين من أجل إيصال مشاكلهم وهمومهم إلى أصحاب الشأن، ومن خلال موقع دوز الإخباري استطعنا أن نوصل رسالة أهالي بيت فوريك ومعاناتهم من مشاكل المياه في قريتهم.

المزيد ..

فيديو: لا تدفع ثمن القنبلة التي تقتلك

تعددت أساليب الترويج لحملات مقاطعة البضائع الإسرائيلية لزيادة وعي الناس بأهمية وأثر هذه المقاطعة. منها ما شدد على فكرة أن دفع ثمن المنتج الإسرائيلي يعني دفع ثمن القنبلة التي تقتل المشتري أو أحد أفراد عائلته.

المزيد ..

ما هي أبرز المكالمات الوافدة إلى الاستعلامات خلال حرب غـزة؟

مع دخول الحرب على غزة يومها الـ35، يستمر الضغط الهائل من المكالمات بالانهمار على مركز الاستعلامات الهاتفية-فرع نابلس بخصوص قطاع غزة. فما هي أبرز المكالمات، ومن أين تأتي وما هي أسبابها؟

المزيد ..

المياه في بيت فوريك: بئر صغيرة وخزان كبير

يعاني أهالي بلدة بيت فوريك شرقي نابلس من نقص في المياه يصل إلى ألف كوب يومياً، في حين يحصلون على 500 كوب من بئر "بيت فوريك/بيت دجن" الارتوازية تقسم على 16 ألف نسمة.

المزيد ..

أنا طفل...أتحسبوني لا أفهم؟!

نعم أنا صغير ولكنني أعلم ما يدور حولي. أرى شاشة التلفاز الممتلئة بصور الجثث والدماء وأرى أجساد الأطفال الممزقة، وصرخاتهم المُنتحِبة على أحبابٍ فقدوهم. أتحسبونني لا أفهم؟!

المزيد ..

"بابا.. الكهربا بنابلس ما بـتـنـقطع"

بعد أن حدق الموت بصورةٍ مرعبة بالطفولة الجريحة القادمة من غزة، لتعالج في مستشفى النجاح الوطني بمدينة نابلس، ننقل إليكم مجموعة من القصص المؤلمة، لأطفالٍ لفظتهم آلة الحرب الإسرائيلية إلى فيافي مظلمة وموجعة ومجهولة المصير.

المزيد ..

شباب يرفض الرقص على جراح أهل غزة

شهدت المدن الفلسطينية مسيرات ومظاهرات عديدة تضامناً مع أهالي قطاع غزة، إضافة إلى العديد من حملات جمع التبرعات. إلا أن مبادرات فردية أخرى برزت كمظهرٍ من مظاهر التضامن من قبل أهالي نابلس وقراها.

المزيد ..
  • من: 105
  • 99

وين أروح بنابلس؟

2020 01

يكون الجو غائماً وبارداً إلى شديد البرودة وتسقط أمطار غزيرة فوق مختلف المناطق. وتتراوح درجات الحرارة في نابلس بين 10 نهاراً و7 ليلاً.

7/10

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.45 4.87 3.83