سينما سيتي تعرض فيلم الخيال العلمي Avengers 2
سينما سيتي في نابلس تعرض بالتزامن مع أمريكا فيلم الخيال العلمي Avengers 2. ويتمحور الفيلم حول البطل "ستارك"، الذي يحاول أن يحيي مشروع حفظ السلام بمساعدة عدد من الأبطال الخارقين من خلال مغامرة ملحمية حول أنحاء العالم.
تعرض سينما سيتي في نابلس مساء الخميس الموافق 30-04-2015، فيلم الخيال العلمي والحركة Avengers2 بالتزامن مع عرضه في أمريكا. العرض الأول الساعة السابعة مساءً والثاني الساعة التاسعة مساءً. والفيلم من إخراج جوس هيدون، واشترك في تأليف السيناريو جوس هيدون وجاك كيربي اقتباساً عن سلسلة مصورة.
ملخص الفيلم
عندما يحاول بطل الفيلم "توني ستارك" إعادة إحياء مشروع حفظ السلام، تنحرف الأمور عن مسارها، ويصبح مصير استمرار الحياة على كوكب الأرض بطبيعتها معتمد على نجاح أعتى الرجال الخارقين، مثل الرجل الحديدي وكابتن أميركا والرجل الأخضر والأرملة السوداء وهوك في مواجهة الشرير ألترون. والآن على فريق المنتقمين أن يواجهوا هذا الشر الذي يخرب لهم خططهم نحو السلام ويتخلصوا منه للأبد، من خلال مغامرة ملحمية حول أنحاء العالم.
تاريخ الإصدار: 29 إبريل2015
2015-04-30 || 10:06