الوصف الوظيفي:تعلن شركة جولدن روك عن رغبتها في تعيين
مديرة مكتب للانضمام الى فريق العمل لديها وذلك لدعم العمليات اليومية للشركة وإدارة الملفات والمستندات والتواصل مع العملاء والتعاون مع فريق العمل لضمان سير العمل بكفاءة.
- تنظيم الملفات والمستندات الورقية والإلكترونية وحفظها بشكل منظم.
- تنسيق وجدولة المواعيد والاجتماعات واعداد وتنظيم محاضر الاجتماعات.
- إدارة المراسلات الصادرة والواردة ومتابعة البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية للشركة.
- متابعة طلبات واستفسارات العملاء.
- تقديم الدعم اللازم لإدارة الشركة في إعداد وتحضير الاجتماعات والتقارير اللازمة.
متطلبات الوظيفة:- شهادة البكالوريوس أو الدبلوم في إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة.
- مهارات اتصال قوية باللغة العربية والإنجليزية.
- إجادة استخدام برامج Microsoft Office.
- خبرة سابقة في وظيفة إدارية لا تقل عن سنتين في قطاع مالي (ميزة إضافية)
- مهارات تنظيمية وقدرة على إدارة الوقت بكفاءة وتحمل المسؤولية وضغط العمل.
- التعامل مع العملاء وزملاء العمل باحترافية عالية.
- يفضل أن تكون من سكان مدينة رام الله والبيره.
تفاصيل الوظيفة:المسمى الوظيفي: مديرة مكتب
آخر موعد للتقديم: 07.01.2026.
المكان: رام الله والبيرة
طبيعة العمل: مكتبي أو ميداني (مقر العمل)
نوع الوظيفة: دوام كامل
المستوى المهني: متوسط الخبرة
الدرجة العلمية: البكالوريوس
الخبرة: سنتين
التصنيف: المحاسبة، الإقتصاد والعلوم المالية
آلية التقديم:يتم تقديم الطلبات بإرسال السيرة الذاتية عن طريق البريد الإلكتروني
info@goldenrockps.com.