1. ارتفاع حصيلة الضحايا الفلسطينيين في الزلزال
  2. بلدية جنين: جدول توزيع المياه
  3. علماء يتوقعون استمرار الهزات الأرضية في تركيا
  4. كمية الأمطار الهاطلة على بلعا
  5. كمية الأمطار الهاطلة على سبسطية
  6. الهيئة: تفاصيل التنكيل بشاب من نابلس أثناء الاعتقال
  7. خبيرة: تحرك صفيحتين تكتونيتين وراء زلزال تركيا وسوريا
  8. كمية الأمطار الهاطلة على نابلس
  9. أسعار الخضار والفواكه في طولكرم
  10. احتدام المنافسة.. غوغل تطلق روبوتها التحادثي "بارد"
  11. جدول توزيع المياه في طلوزة
  12. فصل طارئ للكهرباء في نابلس
  13. أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
  14. كمية الأمطار الهاطلة على دير الغصون
  15. كمية الأمطار الهاطلة على طولكرم
  16. اعتقال شابين جنوب جنين
  17. ضبط شوكولاته منتهية الصلاحية بطولكرم
  18. الدفاع المدني: 170 مهمة بيوم
  19. زلزال تركيا وسوريا: 8364 قتيلاً
  20. إصابتان إحداها خطيرة برصاص الجيش في مخيم بلاطة

رغم النتائج المخيبة.. ناغلسمان يحظى بثقة رئيس بايرن

قال أوليفر كان الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ إن النادي "غير راض" عن النتائج المخيبة للفريق في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم لكنه لا يزال يثق في المدرب يوليان ناغلسمان.


قال أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم إنه لا يجب على يوليان ناغلسمان مدرب الفريق أن يقلق على وظيفته رغم أن الفريق لم يحقق الفوز في أربع مباريات متتالية بالدوري (بوندسليغا). وقال كانـ الأحد (18 سبتمبر/ أيلول 2022) خلال زيارة الفريق لمهرجان "أكتوبر فيست" للجعة في ميونيخ: "نحن لا نتعامل مع أي مدربين أخرين. نحن مقتنعون تماما بيوليان".

واستهل بايرن ميونيخ، حامل اللقب في المواسم العشر الأخيرة، الدوري بالفوز بثلاث مباريات، ولكنه تعادل في المباريات الثلاث التالية قبل أن يخسر أمام أوغسبورج بهدف نظيف السبت. وكان التركيز منصبا على ناغلسمان، الذي تولى تدريب الفريق في العام الماضي بعقد حتى 2026، خاصة في ظل وجود مدرب ألماني بارز متاح حاليا هو توماس توخيل الذي رحل من تدريب فريق تشيلسي الإنجليزي.

وقال كان إنه يجب تهدئة الأمور في بايرن خلال فترة التوقف الدولي التي تبدأ الآن. وبعد ذلك يواجه الفريق بايرن ليفركوزن، ثم يحل ضيفا على بوروسيا دورتموند، قبل أن يستضيف فرايبورغ.

وبينما تغلب بايرن ميونيخ على إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا خلال الأسبوعين الماضيين، إلا أن عدم تحقيق الفوز في أربع مباريات متتالية بالدوري هي أطول فترة لم يحقق فيها بايرن انتصارات منذ أكثر من 20 عاما. كما أن حصول الفريق على 12 نقطة في أول سبع مباريات هو أسوأ عدد من النقاط يحققه الفريق في آخر 12 عاما، علما بأن دورتموند هو من توج في اللقب في ذلك الموسم.



وأكد كان: "بالطبع كلنا غير راضين وفي مزاج سيء". وأضاف: "يجب أن نصل لسبب التراجع. وأفترض أنه مع استئناف مباريات الدوري أمام ليفركوزن سنهاجم بكل قوتنا، ويجب علينا هذا". وحذر قائلا: "ربما بدأ البعض يقتنع أن بإمكان بايرن التتويج بلقب الدوري بسهولة. ولكن الأمر ليس كذلك"، مضيفا أن قيادات النادي والفريق يجب أن يروا: "الأدوات التي يجب تحريكها لكي يمكننا العودة سريعا لطريق النجاح في البوندسليغا".

وقال حسن صالح حميديتش، عضو مجلس الإدارة للشؤون الرياضية إن اللاعبين يواجهون مشاكل أمام الفريق التي تعتمد على القوة البدنية. وأضاف: "إذا لم نتسم بالانضباط والرغبة الشديدة والقوة البدنية، لن نتمكن من الفوز. والآن لا توجد أية أعذار، يجب أن نحقق بعض الانتصارات".

وقال توماس مولر مهاجم الفريق إن عدم الفوز في المباريات الأخيرة تركت الفريق في حال من الذهول والإحباط، وقال ناغلسمان إنه سيستغل فترة التوقف الدولي "للتفكير في وضع الفريق وتحديد كيفية سير الأمور". وأضاف: "سأفكر في كل شيء: في نفسي والموقف الحالي وكل شيء".

بالتعاون مع دويتشه فيله


2022-09-19 || 12:13






مختارات


أبرز العلامات المبكرة للاكتئاب

الريال يهزم أتلتيكو في ديربي مدريد

فيديو - مستوطنون يهاجمون مواطنين في حوارة

إسبانيا تحقق لقب كأس أوروبا لكرة السلة

انخفاض احتياطيات البن في البرازيل لأدنى مستوى

مصادرة تسجيلات كاميرات محال تجارية في حوارة

بوندسليغا: أونيون برلين يعود إلى الصدارة

الإضراب يعم مدارس القدس رفضا لـ"أسرلة" المناهج

قرارات مجلس قروي اكتابا

فريق مغمور يهزم يوفنتوس

اشتية إلى بريطانيا نيابة عن الرئيس

الطقس: أجواء حارة نسبياً

وين أروح بنابلس؟

2023 02

يكون الجو شديد البرودة وتسقط زخات غزيرة من الأمطار والثلوج فوق المرتفعات التي تزيد عن 900 متر. وقد تصل سرعة الرياح إلى 70 كم/ ساعة ودرجة الحرارة في نابلس بين 7 نهاراً و3 ليلاً.

7/ 3

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.46 4.88 3.71