1. أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
  2. اعقتال 29 مواطناً من سلواد
  3. الشؤون: موعد صرف مخصصات الأسر الفقيرة
  4. ارتقاء الشاب رفيق غنام في جبع
  5. اعتقال 4 شبان وإصابة آخر شرق طولكرم
  6. ضبط مواد تموينية منتهية الصلاحية بعدة محافظات
  7. أسعار صرف العملات
  8. أطعمة مزودة بـ"فيتامين الشمس" لمنع الموت المبكر
  9. بلدية نابلس: جدول توزيع المياه
  10. الطقس: أجواء صيفية حارة نهاراً
  11. إطلاق مشروع نظام مراقبة توفر الموارد والخدمات الصحية
  12. قطع الكهرباء في قلقيلية
  13. أوروبا: قوانين "تاريخية" لتنظيم عمل منصات الإنترنت
  14. وزارتا العمل والشؤون تصرفان دفعة جديدة
  15. الدفاع المدني: احتراق 60 شجرة بيوم
  16. نقابة المحامين: تعليق العمل بالمحاكم الأربعاء والخميس
  17. جدول توزيع المياه في روجيب
  18. أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
  19. اعتقال مواطنين من بيت فوريك
  20. أسعار صرف العملات

بوندسليغا.. بايرن يكتسح كولونيا برباعية

حقق بايرن ميونيخ فوزا جديدا ليؤكد صدارته للدوري الألماني، معيدا الفارق مع بوروسيا دورتموند إلى ست نقاط. ويدين الفريق البافاري في فوزه الجديد لمهاجمه ليفاندوفسكي الذي سجل ثلاثة أهداف في مرمى كولونيا.


قطع فريق بايرن ميونخ خطوة جديدة على الطريق نحو التتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم للمرة العاشرة على التوالي عبر فوزه الساحق على مضيفه كولونيا (كولن) 4 /صفر، السبت (15 يناير/ كانون الثاني 2022) في المرحلة التاسعة عشرة من البوندسليغا.

وفي باقي مباريات المرحلة فاز لايبزيغ على مضيفه شتوتغارت 2 /صفر وأونيون برلين على ضيفه هوفنهايم 2/1 وماينز على ضيفه بوخوم 1/صفر وتعادل فولفسبورغ سلبيا مع ضيفه هيرتا برلين.

وعلى ملعب راين إينرجي ستاديون، سجل القناص البولندي روبرت ليفاندوفسكي ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود بايرن لفوز عريض على كولن، معززا كذلك موقعه في صدارة قائمة هدافي البوندسليجا برصيد 23 هدفا.

واستعاد النادي البافاري اتزانه بعد هزيمته المفاجئة أمام ضيفه بوروسيا مونشنغلادباغ بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية. ورفع بايرن رصيده في الصدارة إلى 46 نقطة بفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند.

وانتهى الشوط الأول بتقدم بايرن بهدفين دون رد حيث افتتح ليفاندوفسكي التسجيل في الدقيقة التاسعة ثم أضاف كورينتين توليسو الهدف الثاني في الدقيقة 25. وفي الشوط الثاني سجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني له والثالث للفريق الضيف  في الدقيقة 62 قبل أن ينال لقب هاتريك في الدقيقة74.

وعلى ملعب مرسيدس بينز أرينا، حسم لايبزيغ فوزه على مضيفه شتوتغارت بهدفي أندريه سيلفا من ضربة جزاء في الدقيقة 11 وكريستوفر نكونكو في الدقيقة 70.

وبهذا الفوز رفع لايبزيغ رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع وتوقف رصيد شتوتغارت عند 18 نقطة في المركز الخامس عشر.

وعلى استاد آندر آلتن فورستيري، قلب أونيون برلين تأخره بهدف أمام هوفنهايم إلى فوز مثير بهدفين. ورفع أونيون برلين رصيده إلى 31 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع بفارق الأهداف خلف هوفنهايم صاحب المركز الثالث.

وعلى ملعب أوبل أرينا، قاد جيرميه جستي فريقه ماينز للفوز على ضيفه بوخوم بهدف، ليرفع رصيد ماينز إلى 27 نقطة في المركز التاسع وتوقف رصيد بوخوم  عند 23 نقطة في المركز الحادي عشر.

جيرميه جستي يقود فريقه ماينز للفوز.


وفاز بوروسيا دورتموند على فرايبورغ 5-1 أمس الجمعة في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة. ورفع دورتموند رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني.

وعلى ملعب سيغنال ايدونا بارك، سجّل للفائز كل من البلجيكي توماس مونييه (14 و29) والنروجي إرلينغ هالاند (45+1 و75) والسوري الاصل محمود داوود (86)، فيما سجل هدف الخاسر البوسني إرميدين ديميروفيتش (61).

وخاض دورتموند المباراة وسط تضاعف هاجسه برحيل نجمه الشاب هالاند (21 عامًا)، إذ أفادت صحيفة "بيلد" اليومية الألمانية ان المهاجم الدولي النروجي والدائرة القريبة منه سيلتقون مع إدارة النادي "في الأسابيع المقبلة" لتحديد مستقبله بعد نهاية الموسم الحالي.

وبحسب الصحف الأوروبية، يطمح ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنكليزي للتعاقد مع الهداف النادر، بالإضافة إلى أندية أخرى طامحة كباريس سان جرمان الفرنسي وتشلسي الإنكليزي وبرشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ على حدّ سواء.

بالتعاون مع دويتشه فيله


2022-01-16 || 07:18






مختارات


أجواء ماطرة وشديدة البرودة ليلاً

الأردن: 15 وفاة و2387 إصابة بكورونا

إسرائيل تسجّل أكثر من 50 ألف إصابة بكورونا

إغلاق مجمع المحاكم الشرعية في نابلس

تربية نابلس: دوام المدارس الأحد كالمعتاد

الكيلة تعلن إصابة الوزير عساف بكورونا

ما العلاقة بين هذا الفيروس ومرض التصلب العصبي المتعدد؟

أستراليا تعيد احتجاز لاعب التنس ديوكوفيتش

بيان توضيحي لكتلة اتحاد الطلبة في بيرزيت

ليبيا تساوي بين راتب المعلم الفلسطيني والليبي

توفر أشتال زيتون في عراق بورين

إرشادات لتفادي الصقيع للمزارعين

وين أروح بنابلس؟

2022 07

يكون الجو صافياً بوجه عام وحاراً نسبياً إلى حار، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة وتتراوح في نابلس بين 31 نهاراً و20 ليلاً.

31/ 20

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.50 4.93 3.65