دمعة.. خاطرة من شقيقة الأسير عزمي نفاع
المطر: هو خير للبعض وربما يكون رومانسيا لآخرين، لكنه لذوي الأسرى مرادفاً لدموع يذرفونها على غياب أسراهم. رغد شقيقة عزمي نفاع في رسالة جديدة إلى أخيها عزمي، الطالب في جامعة النجاح.
امطري بحسرة.. بـلوعة.. امطري بشوقٍ إلى حيث اللقاء.. امطري بحرقةٍ مهذبة.. امطري بصمتٍ كـذاك البكاء.. أمّا أن تكون هذه إرادة السماء،، امطريني بصبرٍ ليس بشقاء.. امطريني بـارتواء.. أفيضيني أملاً.. وواقعاً بـغدٍ أجمل ْ وارسلي برياحك دعواتي هناك.. حيث أخي، فيرتوي بها لترتسم عناقيد الأمل على الجدران.. حيث هو.. ارسلي دعواتي هناك.. فـتضمّد تلك الجراح لترتسم تلك الضحكة باحثةً عن أمل.. ارسلي دعواتي هناك.. لتنتعش قلوب الذين هناك فالحمد لله أبداً.. وحسبي الله وكفى •• الكاتبة: رغد نفاع المحررة: جلاء أبو عرب
2016-01-01 || 15:08