شقيقة الأسير عزمي نفّاع في السنة الجديدة: لا ظلم يدوم
رغد نفاع، شقيقة الأسير عزمي نفّاع، تكتب له رسالة عبر دوز في أول يوم من سنة 2016، لتصف حزنها في بعده ولتصبّره بأنَّ الفرج آتٍ.
حدثوني عن تلك الدمعة تحت ذاك الجفن.. عن تلك الرعشة.. عن ذاك الألم.. عن شيء ينخر الروح.. ينتزع الروح.. يمزع القلب..
حَدثوني عن ذاك الوجع.. حدثوني عن أخي.. ذاك الوجع!
وجعٌ مع آااخ ينخز في القلب.. ليعتصر الروح..
ذاك الوجع! هو أخي..
أما لأنه أحد أحد.. لا إله إلا هو..
لا ظلم يدوم.. ولا ظَلام..
لا سجن يدوم.. ولا سجّان..
لأنه..
أحدٌ أحد.. لا إله الا هو..
خيااا..
كل ليل يتلوه نهار..
كما القمر.. هناك شمسٌ ستشرق من جديد..
خيااا تذكر: "إن مع العسر يسراً"
فهو أحد أحد.. لا إله الّا هو
الكاتبة: رغد نفاع
المحررة: سارة أبو الرب
*هذا النص لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر دوز
2016-01-01 || 14:56