أنثى بطعم الكبرياء
أنا لست بقالب من فكركم الرجعي المتخلف، لست بتلك السخافات التي ترسمونها.. خاطرة من كتاب لم يوزع بعد.
سأكتبها في دفاتر نرجسيتي، لست مجرد أنثى، لست مجرد إنسانة، لست مجرد أوصاف عادية، بل أسطورة مجردة من أوصاف العاديين والجهلاء، مجردة من كلامهم البائس، ومن ثرثرتهم عندما يلمحون ظلي، فأنا من اعتليت عرش التميز، عرش الكبرياء، غير آبهة بحماقات الحاقدين.
أنا روح نصف وزنها كبرياء، والنصف الآخر شموخ. أنا شخصية متفردة بذاتيتي، بتفكيري، بمعتقداتي. أنا وجه لا يشبه أحدا، فالأربعون مني ماتوا. أنا من ستدخل التاريخ لأن التاريخ ينتظرها، فلتقولوا ما تريدون ولتموتوا حقدا على نجاحي، لكنكم ستندمون على فراقي، فأنا نجمة لست عادية، لست بقالب من فكركم الرجعي المتخلف، لست بتلك السخافات التي ترسمونها، ولست بتلك العقلية التي تتغنون بها، فأنا موسوعة لن تتكرر في قواميس التاريخ.

الكاتبة: بيسان اشتية
المحرر: عبد الرحمن عثمان
*النص من كتاب مطبوع ولم يوزع بعد - في قلب هذا الكتاب أعيش
2016-06-02 || 23:25