بيسان اشتية: أخت الشهيد غير بصالج للنشر
يا جميلة
ـبقي دموعك هكذا لا تخبئيها
يحق لك أن تحزني على رحيله
يحق لك أن تفرحي باستشهاده
افتخري بدموعك
افتخري باستشهاده
أعلم كم تحبينه، هو جزء منك
أعلم أنه كان سندك.. قدوتك.. وبسمتك في هذه الحياة
لا بأس. اختار درب الهدى، فافرحي له
كان يجب أن يكون عريسا
لكنه اختار عرس الشهادة، عريس فلسطين
أعلم أن الحزن في داخلك بدأ ينهش عظمك
بدأ يخترق حياتك
لكن عليك بالمقاومة.. اربطي جرحك وقاومي
اجعلي صرخاتك توقظ أمة كاملة
اجعلي مناجاتك لله.. سيشفي جراحك
كوني صلبة من الآن.. كوني أقوى
سيغدو نور النجم.. سيعود المجد يزهو في رباكم.. في ربانا
لن يطول الظلم.. افتخري به يا جميلة
سيحرق الله قلوبهم كما أحرقوا قلبك
سينصرك الله ، سيشفي جرحك
فلتصرخي يا أخت الشهيد
افتخري ولا تجعلي الحزن ينال منك .
2016-05-17 || 00:00