عن الشركة:شركة هيلب مي للخدمات اللوجستية والتوصيل هي شركة ناشئة وجديدة متخصصة في الخدمات اللوجيستية بأحدث الأساليب والتقنيات من خلال طاقم عمل مميز يسعى لخدمتكم بالشكل الأمثل وبأعلى مستوى من الكفاءة واللباقة لتوصيل طلبات المطاعم وتلبيات كافة الاحتياجات المنازل وتوصيل الطرود بطريقة سريعة وموثوقة تلبي احتياجات عملائنا لمختلف المناطق .
وصف الوظيفة:تدعو الشركة المرشحين إلى التقدم بطلبات لشغل وظيفة
مندوب مبيعات/ محافظة رام الله والبيرة.
المهام الرئيسية:- القدرة على الترويج والتسويق والاقناع بالخدمات التي تقدمها الشركة.
- تحقيق المبيعات الشهرية والالتزام بالاهداف البيعية الموضوعة من قبل الادارة.
- الإلتزام بتغطية جميع المناطق المخصصة من قبل المسؤول المباشر وضمان زيارات كاملة.
- عقد الاتفاقيات والعقود مع العملاء.
- إعداد التقارير الشهرية للمبيعات لبيان ما تم إنجازه.
- إقتراح الإجراءات التطويرية التى من شأنها تحسين أداء العمل.
- الاستماع إلى شكاوى العملاء، وإرضاؤهم من خلال معالجتها وتقديم الحلول المناسبة.
- الحفاظ وتطوير العلاقات مع العملاء الحاليين والعملاء الجديد.
- القيام بالمهام التي يكلفه المدير المباشر.
الخبرات والمؤهلات:- شهادة جامعية في تخصص التسويق، إدارة الأعمال، أو شهادة الدبلوم كحد أدنى.
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال المبيعات والتسويق الميداني.
- يفضل أن تكون خبرة في مجال خدمات اللوجستيه والتوصيل.
- مهارة جيدة في استخدام Microsoft Office وتطبيقاته ومهارات عالية في إعداد التقارير البيعية.
- حاصل على رخصة قيادة سارية المفعول.
- معرفة جيدة بأدوات وتقنيات الاعمال اللوجستية.
- ألا يزيد عمر المتقدم عن 40 عام.
- أن يكون من سكان رام الله.
المهارات:- القدرة على التعامل مع الزبائن.
- اللباقة في الحديث.
- القدرة على الإقناع.
- مهارات عالية في التفاوض.
- مهارة في إدارة الوقت.
- القدرة على تحمل ضغط العمل.
- القدرة على العمل ضمن فريق العمل.
- القدرة على حل المشاكل.
- مهارة كتابة التقارير.
على الراغبين ممن تتوفر لديهم المؤهلات العلمية والعملية إرسال السيرة الذاتية على الإيميل المرفق:
jobs@helpme.ps
للتواصل: 0592022312.
بيانات الوظيفة:المنطقة: رام الله والبيرة
العنوان: بيتونيا
الدوام: دوام كامل
الدرجة العلمية: بكالوريوس
الخبرة: 3 سنوات