شريط الأخبار
الطقس: أجواء حارة نسبياً كيربي: لن نستخدم رصيف غزة لأهداف عسكرية الصحة العالمية لم تتلق أي إمدادات طبية بالقطاع منذ 10 أيام مئات المفكرين يدعون فرنسا إلى الاعتراف بالدولة الفلسطينية ارتقاء خمايسة في قصف منزل بمخيم جنين إصابة شاب خلال اقتحام قرية عوريف تقرير: قطر طردت قادة الحركة لفترة وجيزة وأعادتهم وصول أول سفينة محملة بالمساعدات للميناء العائم سانشيز سيعلن موعد اعتراف بلاده بفلسطين قنوات إسرائيلية: الحركة أعادت بناء قدراتها ورصدت نقطة ضعف الجيش برلين تحذر: لا يمكن كسب الحرب ضد الحركة بالوسائل العسكرية فقط اقتحام الحرم الإبراهيمي ومنع إقامة صلاة المغرب "الأغذية العالمي": التصعيد في رفح يهدد بوقف العمليات الإنسانية بالقطاع تعديل على ساعات عمل الجسر متى يصبح تناول الطعام الحار ضاراً.. ومتى يكون مفيداً؟ الملثم: مستعدون لحرب استنزاف طويلة مع الجيش الاسرائيلي جماهير نابلس تشيع القمر ليث حنني صحيفة: أثرياء معظمهم يهود استخدموا نفوذهم لتشويه الحركة الطلابية حذارِ من استخدام عبوات الآيس كريم في تجميد أطعمة أخرى! 4 حوادث غريبة في 24 ساعة داخل الجيش الإسرائيلي
  1. الطقس: أجواء حارة نسبياً
  2. كيربي: لن نستخدم رصيف غزة لأهداف عسكرية
  3. الصحة العالمية لم تتلق أي إمدادات طبية بالقطاع منذ 10 أيام
  4. مئات المفكرين يدعون فرنسا إلى الاعتراف بالدولة الفلسطينية
  5. ارتقاء خمايسة في قصف منزل بمخيم جنين
  6. إصابة شاب خلال اقتحام قرية عوريف
  7. تقرير: قطر طردت قادة الحركة لفترة وجيزة وأعادتهم
  8. وصول أول سفينة محملة بالمساعدات للميناء العائم
  9. سانشيز سيعلن موعد اعتراف بلاده بفلسطين
  10. قنوات إسرائيلية: الحركة أعادت بناء قدراتها ورصدت نقطة ضعف الجيش
  11. برلين تحذر: لا يمكن كسب الحرب ضد الحركة بالوسائل العسكرية فقط
  12. اقتحام الحرم الإبراهيمي ومنع إقامة صلاة المغرب
  13. "الأغذية العالمي": التصعيد في رفح يهدد بوقف العمليات الإنسانية بالقطاع
  14. تعديل على ساعات عمل الجسر
  15. متى يصبح تناول الطعام الحار ضاراً.. ومتى يكون مفيداً؟
  16. الملثم: مستعدون لحرب استنزاف طويلة مع الجيش الاسرائيلي
  17. جماهير نابلس تشيع القمر ليث حنني
  18. صحيفة: أثرياء معظمهم يهود استخدموا نفوذهم لتشويه الحركة الطلابية
  19. حذارِ من استخدام عبوات الآيس كريم في تجميد أطعمة أخرى!
  20. 4 حوادث غريبة في 24 ساعة داخل الجيش الإسرائيلي

كلوب: نتائج ليفربول المخيبة دفعتني لتجنب الكحول

يبدو أن النتائج المخيبة لليفربول في الموسم الماضي قد أثرت بشدة على بعض عادات مدرب الفريق يورغن كلوب. المدرب الألماني فتش مجددا في دفاتر الماضي، وكشف أنه كان يتجنب شرب الكحول، لاسيما خارج الديار.


عاد يورغن كلوب مدرب ليفربول بشريط الأحداث إلى موسم ليفربول الماضي، والذي وُصف بالكارثي على جميع المستويات. فقد فشل "الريدز" في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، وقدم مستويات بعيدة كل البعد عن ما اشتهر به ليفربول خلال السنوات الماضية.

وعانى ليفربول من فترة فراغ طويلة، حيث دخل في سلسلة من الهزائم وكان منصب يورغن كلوب في خطر رغم العلاقة القوية بين المدرب الألماني وجماهير ليفربول. ويبدو أن نتائج "الريدز" السيئة في الموسم الماضي قد أثرت على بعض الأمور، التي اعتاد يورغن كلوب ربما على القيام بها.

ففي تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، كشف يورغن كلوب أن مستوى ليفربول السيء في الموسم الماضي، لاسيما خارج الديار جعله يتجنب شرب الكحول. وأضاف أن الأمور آخذة في التحسن هذا الموسم.

وقال كلوب "أشعر بتحسن كبير. لا أشرب الحكول إلا عندما نفوز بمبارة خارج أرضنا. ففي العام الماضي منعت نفسي تقريبا من شرب الحكول. لذا بالطبع هذا أفضل".

وتابع المدرب الألماني "نعلم جيدا أن كل شيء جديد الآن. لا يمكننا أن نتذكر دائما الموسم الماضي. لقد كان سيئا لكنه مفيد في نفس الوقت"، وأضاف:"لم أفكر بنفس الطريقة التي كنت أفكر بها العام الماضي. علينا أن نفعل ما هو أفضل، وعلينا أن نبتكر شيئا جديدا".

ويقدم ليفربول بقيادة يورغن كلوب مستويات رائعة هذا الموسم، فمن أصل 15 نقطة ممكنة نجح "الريدز" في جمع 13 نقطة. يشار إلى أن ليفربول أبرم مجموعة من الصفقات القوية مثل زوبوسلاي، مارك أليستر، إندور.. من أجل العودة مجددا إلى منصات التتويج المحلية والقارية.

بالتعاون مع دويتشه فيله


2023-09-18 || 22:09






مختارات


الهلال الأحمر الليبي يفند بيانات أممية بمقتل 11 ألف شخص

تعاني من تساقط الشعر؟ راقب درجة التوتر لديك

تزوير.. الذكاء الاصطناعي سلاح خطير في يد القراصنة

مديرية المعادن تدعو للتأكد من دمغ الذهب عند الشراء

ريال مدريد يهزم سوسيداد

أرسنال يهزم إيفرتون

المناخ المتطرف يضرب 11 دولة في 12 يوماً

37 أسيرة يقبعن في السجون الإسرائيلية

رحيل قائد فرقة العاشقين حسين منذر

وين أروح بنابلس؟

2024 05

يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار، ويطرأ ارتفاع طفيف أخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتتراوح في نابلس بين 30 نهاراً و20 ليلاً.

30/ 20

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.72 5.25 4.03