الدوحة.. مصرع 13 عاملاً في انفجار مصنع غاز برأس لفان
مصر تقترب من دور الـ32.. ماذا يحتاج "الفراعنة" للتأهل؟
نادي الأسير يطالب بالإفراج عن ثلاث أسيرات حوامل
إيران تصدر 36 مليون برميل من النفط في 5 أيام
مونديال 2026.. مواعيد مباريات الاثنين والثلاثاء والقنوات الناقلة
رئيس الشاباك يحذر: 7 أكتوبر المقبل سيأتي من إيلات
كولومبيا.. دي لا إسبرييا يعلن فوزه بالرئاسة وترامب يحتفي
الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025
ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: ارتقاء مسعف في القطاع
تضامن واسع معه.. من هو "طبيب الغلابة" الذي اعتقلته إسرائيل؟
القطاع: ارتقاء 73.035 مواطناً
فيديو.. ارتقاء طالبة توجيهي في قصف وسط القطاع
ليبرمان: اتفاق واشنطن وطهران الكارثة السياسية الأكبر بتاريخ إسرائيل
ستارمر يستقيل من رئاسة الحكومة البريطانية
ارتقاء مواطنين اثنين وهدم منازل في بيت لحم والقدس
دعوى استيطانية بمليون ونصف شيكل ضد عائلة الرجبي في سلوان
هآرتس: تل أبيب وبيروت ستحددان الثلاثاء مناطق تُنقل إلى الجيش اللبناني
إيران: تقدم مهم في مفاوضات سويسرا لإنهاء الحرب على لبنان
استقرار أسعار الدولار
تعلن لجنة الانتخابات المركزية، الأحد 02.10.2022، عن استلام الدفعة الثانية من مستحقات موظفي الاقتراع (طواقم التربية والتعليم) الذين عملوا في الانتخابات المحلية 2021 "المرحلة الثانية" في المناطق الانتخابية التالية:
1) دائرة القدس
2) دائرة أريحا
3) دائرة سلفيت
4) دائرة طوباس
5) دائرة طولكرم
6) دائرة قلقيلية
7) دائرة بيت لحم
وعليه تدعو اللجنة الموظفين في المناطق المذكورة الذهاب الى مكتب لجنة الانتخابات في المحافظة التي عملوا بها (مصطحبين معهم بطاقة الهوية الشخصية) اعتباراً من صباح يوم الاثنين الموافق 3 تشرين أول - أكتوبر لاستلام قسيمة الدفع، ومن ثم التوجه بها إلى مكاتب بنك البريد -كل في محافظته - للصرف الفوري.
وتؤكد لجنة الانتخابات أنها تتابع مع وزارة المالية لصرف مستحقات باقي طواقم الاقتراع في المناطق الانتخابية الأخرى خلال الأسابيع القادمة.
المصدر: لجنة الانتخابات المركزية