وزير الداخلية: نعمل لزيادة ساعات عمل معبر الكرامة
مجلس قروي تل يوقّع مذكرة تفاهم لتنظيم مهرجان التين الفلسطيني التاسع
ارتقاء مواطن متأثراً بجروحه في خان يونس
مستوطنون يهاجمون بلدة ترمسعيا
مدة 60 يوماً.. واشنطن تمنح إيران إعفاء مؤقتاً لتصدير النفط
رغم تلوث مياهه.. البحر ملاذ الغزيين من حر الخيام
فانس: أحرزنا تقدماً مع إيران ووضعنا أساسا لاتفاق نهائي ناجح
بعد دعوته إلى "احتراق لبنان".. الاتحاد الأوروبي يلوّح بمعاقبة بن غفير
الدوحة.. مصرع 13 عاملاً في انفجار مصنع غاز برأس لفان
مصر تقترب من دور الـ32.. ماذا يحتاج "الفراعنة" للتأهل؟
نادي الأسير يطالب بالإفراج عن ثلاث أسيرات حوامل
إيران تصدر 36 مليون برميل من النفط في 5 أيام
مونديال 2026.. مواعيد مباريات الاثنين والثلاثاء والقنوات الناقلة
رئيس الشاباك يحذر: 7 أكتوبر المقبل سيأتي من إيلات
كولومبيا.. دي لا إسبرييا يعلن فوزه بالرئاسة وترامب يحتفي
الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025
ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: ارتقاء مسعف في القطاع
تضامن واسع معه.. من هو "طبيب الغلابة" الذي اعتقلته إسرائيل؟
القطاع: ارتقاء 73.035 مواطناً
هاتف رئيس فلسطين محمود عباس، مساء الجمعة 30.09.2022، ياسر علي سليمان من قرية تقوع شرق بيت لحم، معزيا بارتقاء نجله الطفل ريان (7 أعوام)، الذي ارتقى أمس بعد مطاردته من قبل جنود الجيش الإسرائيلي، ما أدى إلى توقف قلبه.
وعبر الرئيس خلال الاتصال الهاتفي عن صادق تعازيه ومواساته القلبية بارتقاء الطفل ريان، سائلا الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.
من جهته، شكر والد ريان الرئيس على الاتصال.
المصدر: صفحة الرئيس محمود عباس