شريط الأخبار
تقارير: رونالدو على وشك الانضمام للنصر السعودي تدهور على الوضع الصحي للمعتقل ناصر أبو حميد وارسو: إحياء الذكرى الـ34 لإعلان الاستقلال الصحة: ارتقاء شاب من يعبد عباس يدعو لعدم التعامل مع حكومة إسرائيلية لا تعترف بالشرعية الرئيس يستقبل رئيس جمهورية لاتفيا يعبد: إصابة شاب بالرصاص الحي أكثر من 70 معتقلاً إدارياً يقاطعون المحاكم القدس المفتوحة: اختتام مؤتمر التحرر الذاتي للفلسطينيين الرئيس: نرفض أن تبقى مياهنا رهن السيطرة أو الاستغلال بلدية جنين: جدول توزيع المياه هدم بيوت بلاستيكية وبركسات في عقربا الشركات المُدرجة تفصح عن بياناتها المالية حتى الرُبع الثالث بريطانيا: إنفلونزا الطيور تفتك بنصف ديوك الكريسماس أول طاقم تحكيم نسائي يقود مباريات كأس العالم للرجال لهذا لا يعتبر الموز الفاكهة المناسبة للشتاء كمية الأمطار الهاطلة على نابلس أبرز عناوين الصحف الفلسطينية السعودية.. إنشاء أكبر محطة طاقة شمسية بالشرق الأوسط أسعار الذهب والفضة
  1. تقارير: رونالدو على وشك الانضمام للنصر السعودي
  2. تدهور على الوضع الصحي للمعتقل ناصر أبو حميد
  3. وارسو: إحياء الذكرى الـ34 لإعلان الاستقلال
  4. الصحة: ارتقاء شاب من يعبد
  5. عباس يدعو لعدم التعامل مع حكومة إسرائيلية لا تعترف بالشرعية
  6. الرئيس يستقبل رئيس جمهورية لاتفيا
  7. يعبد: إصابة شاب بالرصاص الحي
  8. أكثر من 70 معتقلاً إدارياً يقاطعون المحاكم
  9. القدس المفتوحة: اختتام مؤتمر التحرر الذاتي للفلسطينيين
  10. الرئيس: نرفض أن تبقى مياهنا رهن السيطرة أو الاستغلال
  11. بلدية جنين: جدول توزيع المياه
  12. هدم بيوت بلاستيكية وبركسات في عقربا
  13. الشركات المُدرجة تفصح عن بياناتها المالية حتى الرُبع الثالث
  14. بريطانيا: إنفلونزا الطيور تفتك بنصف ديوك الكريسماس
  15. أول طاقم تحكيم نسائي يقود مباريات كأس العالم للرجال
  16. لهذا لا يعتبر الموز الفاكهة المناسبة للشتاء
  17. كمية الأمطار الهاطلة على نابلس
  18. أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
  19. السعودية.. إنشاء أكبر محطة طاقة شمسية بالشرق الأوسط
  20. أسعار الذهب والفضة

باريس: سرقة مجوهرات سيدة برازيلية بـ3 ملايين يورو

تقدّمت سيدة أعمال برازيلية ببلاغ إلى شرطة باريس بتعرضها لعملية سلب مجوهرات تبلغ قيمتها ثلاثة ملايين يورو. العملية تعيد إلى الأذهان عمليات سطو عدة حدثت في باريس خلال السنوات الماضية وكان من بين ضحاياها سيدات عربيات.


تعرّضت امرأة برازيلية كانت متوجهة الثلاثاء الماضي  لحضور عروض أسبوع الموضة في باريس لعملية سلب مجوهراتها التي تبلغ قيمتها ثلاثة ملايين يورو، على ما أفاد مصدر في الشرطة وآخر مطلع على التحقيق، الخميس 29.09.2022، لوكالة فرانس برس مؤكدين خبراً نشرته صحيفة "لو باريزيان". 

وتقدّمت سيدة الأعمال البرازيلية ببلاغ إلى مركز شرطة الدائرة السادسة عشرة في باريس الذي قدّر قيمة المسروقات بثلاثة ملايين يورو، بحسب مصدر في الشرطة. إلاّ أن النيابة العامة في بوبينيي أشارت إلى أن قيمة المسروقات "غير معروفة بعد".

وأوضحت الشرطة أن المرأة البرازيلية استقلت فور وصولها الثلاثاء إلى مطار رواسي-شارل ديغول سيارة مع سائق توجهت بها إلى أسبوع الموضة في باريس الذي كان افتُتِح في اليوم السابق. ولدى وصول السيارة إلى أحد التقاطعات عند منطقة سان دوني شمال باريس، علقت السيارة في زحمة السير، على ما أفاد المصدر القريب من التحقيق.

وسرعان ما اقترب رجلان على دراجة "سكوتر" من السيارة وكسرا نافذتها الخلفية وسرقا منها حقيبة يد وحقيبة سفر من ماركة "لوي فويتون"، من دون التسبب بأي إصابات، بحسب المصدر في الشرطة.

ولا يزال المشتبه بهما متواريين. ويسعى المحققون إلى معرفة ما إذا كان الجانيان خططا سلفاً لعملية السلب واستهدفا المرأة عن سابق تصوّر، أم أنها حصلت مصادفةً.

عمليات سطو وسرقة مجوهرات

في مايو/ أيار الماضي سطا أربعة أشخاص ملثمين على متجر لساعات ومجوهرات "شانيل" في باريس، قبل أن يلوذوا بالفرار.



وفي يناير/ كانون الثاني 2018 استعادت الشرطة الفرنسية مجوهرات تقدر قيمتها بأكثر من أربعة ملايين يورو كانت قد سُرقت خلال عملية سطو جريئة نفذتها عصابة مكونة من خمسة أشخاص واستهدفت فندق ريتز الشهير في باريس.

لكن العملية الأشهر كانت في تشرين الأول/ أكتوبر 2016 ضد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عندما تمكن لصوص يرتدون زي الشرطة من الوصول لجناحها الفندقي وتهديدها بمسدس وسلبها مجوهرات بقيمة تسعة ملايين يورو.

وفي 2016 تعرض سيدتين قطريتين للسرقة في فرنسا، وفق ما ذكرت تقارير إخبارية في حينه قالت إن قيمة الأغراض التي سرقت منهما بلغت حوالي 5 مليون يورو، بعد أن أجبر رجلان ملثمان سائق السيارة التي كانت تقل السيدتين على الانحراف عن الطريق السريع والتوقف. وبعد أن قاما برش الغاز المسيل للدموع على السيدتين وسائقهما، قاما بالاستيلاء على "كل ما كان موجودا في السيارة من مجوهرات وملابس وأمتعة".

بالتعاون مع دويتشه فيله


2022-09-30 || 15:51






مختارات


طولكرم: ضبط 661 قطعة يتشبه بأنها أثرية

اقتحام قرية بيت امرين غرب نابلس

إصابات في مواجهات بيت دجن

عشرات الآلاف يؤدون الجمعة في الأقصى

مستوطنون يقطعون أشجار زيتون معمرة في سلفيت

الاتحاد الأوروبي يطالب بتقديم قتلة الطفل ريان للعدالة

لليوم السادس: 30 إدارياً يواصلون إضرابهم

خبراء: نتائج إيجابية "مشجعة" لعلاج جديد ضد ألزهايمر

السكتة القلبية تحت سن الخمسين.. اكتشاف عامل خطر "جديد"!

اقتحام كفر اللبد وتصوير المواقع الأثرية

حسين الشيخ يجري زيارة رسمية للولايات المتحدة

ارتفاع ملموس على درجات الحرارة

وين أروح بنابلس؟

2022 11

يكون الجو غائماً جزئيا ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، وتتراوح في نابلس بين 19 نهاراً و12 ليلاً.

12/19

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.43 4.83 3.55