الشيخ يتلقى اتصالا من وزير خارجية الإمارات
نائب الرئيس الفلسطيني حسين الشيخ يتلقى اتصالا هاتفياً من وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد، عزاه فيه بضحايا محافظة الخليل، جراء سقوط الشظايا الصاروخية.
تلقى نائب الرئيس الفلسطيني حسين الشيخ، صباح الخميس 19.03.2026، اتصالا هاتفيا من نائب رئيس الوزراء، وزير خارجية دولة الإمارات الشقيقة الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، عزاه فيه بذوي الشهداء الذين ارتقوا الأربعاء في محافظة الخليل، جراء سقوط الشظايا الصاروخية.
وشكر نائب الرئيس وزير الخارجية الاماراتي على هذه اللفتة المقدرة، مؤكدا على تعميق التضامن والتنسيق العربي على المستويات كافة، في مواجهة التحديات المحدقة بالمنطقة، والتي تهدد الأمن والاستقرار.
المصدر: وفا
2026-03-19 || 11:37