الوصف الوظيفي:
وظيفة-
مساعد/ ة إداري/ ة وموارد بشريةشركة سنقرط القابضة هي من أبرز المجموعات الاستثمارية الفلسطينية، وتعمل في قطاعات متنوعة تشمل الصناعات الغذائية، والزراعة، والسياحة، والتجارة، والاستثمار. تتميز الشركة بإرث قوي من الابتكار والجودة، وتلتزم بالمساهمة في التنمية الاقتصادية المستدامة وخلق قيمة حقيقية للسوق الفلسطيني من خلال شركاتها التابعة وشراكاتها الاستراتيجية. إذا تعلن شركة "سنقرط القابضة" عن حاجتها الى تعيين مساعد/ ة موارد بشرية للعمل ضمن فريق العمل في مقر الشركة في مدينة رام الله.
مكان العمل: شركة سنقرط القابضة- المنطقة الصناعية- رام الله
متطلبات الوظيفة:المهام والمسؤوليات: HR- المساهمة في عمليات التوظيف من خلال فرز السير الذاتية وتنسيق المقابلات.
- متابعة الحضور والإجازات وساعات العمل للموظفين.
- متابعة وتدقيق دوام العاملين/ ات في الشركة.
- تنظيم وحفظ الملفات والوثائق الخاصة بالموظفين.
- تعميم العطل الرسمية، وتطبيق نظام الاجازات المرضية والسنوية والطارئة.
- المساعدة في إعداد عقود العمل وتجديدها وتحديث قاعدة بيانات الموظفين.
- العمل على متابعة أداء وتقييم الموظفين وانجازاتهم وفقاً للمؤشرات ومعايير تقييم الأداء المقرة في الشركة.
- متابعة ملف التأمين الصحي، متابعة الموافقات الطبية وصرف الادوية والتغطيات وتكاليف العلاج.
- المشاركة في إعداد كشوفات الرواتب والمزايا الشهرية.
- دعم فريق الموارد البشرية في الأنشطة الإدارية اليومية المختلفة.
المهام والمسؤوليات الإدارية:- القيام بالإعمال الإدارية والمكتبية التي تتضمن إرسال البريد والفاكسات والنسخ والتصوير.
- إدارة المراسلات الداخلية والخارجية للشركة ومنها تحضير وكتابة الكتب الرسمية والتقارير والرسائل وغيرها من الكتب الأخرى.
- القيام بحفظ وأرشفة جميع الملفات والسجلات إلكترونياً ويدوياً.
- إعداد التقارير اللازمة عند الحاجة.
- الحفاظ على سرية المعلومات.
- متابعة عقود الصيانة بين الشركة وشركات الصيانة التي تقوم بصيانة تجهيزات وآلات الشركة واستدراج عروض الأسعار والمقارنة بينهم ومتابعة حسن تنفيذهم.
- العمل على استخراج التقارير اليومية من نظام تتبع السيارات واصدار التقارير اللازمة ومتابعتها مع الدوائر المختصة.
- أرشفة الوثائق التابعة لدائرة اسطول المركبات والصيانة على برنامج الارشفة الخاص بذلك واستخراج التقارير المطلوبة والتنسيق مع مشرف الدائرة بهذا الخصوص وتقديم التقارير الدورية لمدير العمليات التشغيلية.
- تنظيم الوثائق وكل ما يتعلق بعمل الدائرة ومنها ملف التأمينات الخاصة بالشركة وغيرها.
- مساعدة دائرة نظم المعلومات في أداء مهامها.
- تطبيق المبادرات الجديدة والبحث عن أساليب التطوير المختلفة واقتراح التحسينات.
- تغطية غياب الزملاء في ذات الموقع الوظيفي وخصوا فيما يتعلق بالاستقبال والتواصل مع العملاء.
- أية مهام إدارية أخرى حسب متطلبات العمل والدائرة.
المؤهلات المطلوبة:- شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال، أو إدارة الموارد البشرية، أو تخصص ذي صلة.
- خبرة لا تقل عن سنة في مجال الموارد البشرية أو الإدارة (يفضّل في بيئة شركات).
- خبرة عالية في برامج الحاسوب (MS Office) وخصوصا اكسل.
- إجادة استخدام برامج الحضور والاجازات.
- مهارات تواصل وتنظيم ممتازة.
- مهارة إعداد وكتابة التقارير.
- مهارة في إدارة الاجتماعات واخذ محاضر الاجتماع.
- إجادة اللغة العربية بطلاقة، ومعرفة جيدة باللغة الإنجليزية.
- القدرة على العمل بروح الفريق وتحمل ضغط العمل.
على من تتوفر لديهم الشروط أعلاه ولديهم الرغبة بالانضمام إلى فريق العمل في "سنقرط القابضة" إرسال السيرة الذاتية ورسالة التغطية إلى البريد الإلكتروني أدناه وفقاً للضوابط التالية:
1- الموعد النهائي لاستقبال الطلبات هو نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 18.11.2025.
2- إرسال اسم ورمز الوظيفة في خانة " الموضوع" عند إرسال البريد الإلكتروني.
3- يجب ان يحتوي البريد الالكتروني على معلومات الاتصال والتواصل بشكل واضح.
4- إرسال السيرة الذاتية وصفحة الغلاف بصيغة PDF.
5- سيتم التواصل هاتفياً مع المرشحين الذين يستوفون الشروط فقط.
6- لن يتم اعتبار أي رسالة/ بريد الكتروني لا يحتوي الشروط الشكلية أعلاه.
7- يخضع المرشحون لامتحان كتابي.
ما نقدمه:- بيئة عمل محفزة واحترافية.
- راتب تنافسي وحزمة مزايا حسب سياسة الشركة.
- فرص للتطوير والتدريب المهني.
تفاصيل الوظيفة:المسمى الوظيفي: مساعد/ ة إداري/ ة وموارد بشرية
آخر موعد للتقديم: 18.11.2025.
المكان: رام الله والبيرة
طبيعة العمل: مكتبي أو ميداني (مقر العمل)
نوع الوظيفة: دوام كامل
المستوى المهني: مستوى مساعد
الراتب: الراتب ممتاز
الدرجة العلمية: البكالوريوس
الخبرة: سنة
التصنيف: الإدارة والأعمال الموارد البشرية
آلية التقديم:للتقديم لهذا الوظيفة من خلال البريد الإلكتروني:
jobs@sinokrotholding.com.