اعتقال 3 مواطنين من مخيم الجلزون
قوات الجيش الإسرائيلي تعتقل ثلاثة مواطنين خلال اقتحام مخيم الجلزون شمال رام الله.
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء 17.06.2025، ثلاثة مواطنين، خلال اقتحامها مخيم الجلزون، شمال رام الله.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الجيش اقتحمت الجلزون واعتقلت المواطنين: محمد صالح عليان، وطارق زياد محمود، وبراء خليل رمانة، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.
كما حطم جنود الجيش صرح الشهداء وسط المخيم، إضافة إلى مقتنيات مقهى ومحل تجاري للمواطن محمد خالد نخلة.
اقتحام عدة أحياء في مدينتي رام الله والبيرة
وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الجيش، فجرا عدة أحياء في مدينتي رام الله والبيرة، وداهمت عدة بنايات ومنازل في أحياء المصايف والبالوع وجبل الطويل في المدينتين، كما اقتحمت بلدات وقرى بيرزيت شمال رام الله، وسلواد شرقا، وقبيا غرباً، وعارورة شمال غرب، دون أن يبلغ عن اعتقالات.
المصدر: وفا
2025-06-17 || 09:11