إغلاق جميع مداخل نابلس
قوات الجيش الإسرائيلي تغلق مداخل مدينة نابلس، ما عزل المدينة والقرى عن بعضها البعض، وعن المدن الأخرى.
أغلقت قوات الجيش الإسرائيلي، صباح الجمعة 13.06.2025، مداخل مدينة نابلس.
وأفادت مصادر محلية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال أغلقت جميع البوابات على الحواجز المحيطة في نابلس، ومنها عورتا، وبيت فوريك، وصرة، والمربعة، ودير شرف، والـ17، وبورين، ومنعت مركبات المواطنين من الاقتراب من الحواجز، ما عزل المدينة والقرى عن بعضها البعض، وعن المدن الأخرى.
وأضافت المصادر أن جنود الاحتلال قاموا بإطلاق الرصاص الحي باتجاه المواطنين وعدد من الصحفيين على حاجز دير شرف غرب نابلس، ولم يبلغ عن إصابات.
المصدر: وفا
2025-06-13 || 11:31