واشنطن تحذر طهران وتنفي مشاركتها في الضربة الإسرائيلية
وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو، يقول إن الولايات المتحدة لم تشارك في الهجوم الذي شنته إسرائيل على إيران، وحذر إيران من استهداف المصالح الأميركية.
أكد وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو، أن الولايات المتحدة لم تشارك في الهجوم الذي شنته إسرائيل على إيران صباح الجمعة 13.06.2025.
وقال روبيو في بيان، إن إسرائيل أبلغت الولايات المتحدة بأن الضربة العسكرية التي وجهتها إلى إيران كانت "ضرورية للدفاع عن نفسها".
وحذر الوزير إيران من "استهداف المصالح الأميركية".
وأكد أن "أولوية الولايات المتحدة الآن هي حماية قواتها في المنطقة".
المصدر: وكالات
2025-06-13 || 07:09