شريط الأخبار
الطقس: أجواء لطيفة وانخفاض الاثنين ضبط شرائح اتصالات إسرائيلية ممنوعة في طولكرم أرقام إسعاف جنوب نابلس أقل ذكاء من قطة.. الذكاء الاصطناعي التوليدي غبي؟ مصطفى يهاتف رئيس مجلس قروي المغير قرية المغير: هجوم دموي بداعي البحث عن مفقود منظومة الدفاعات الإسرائيلية.. هل تبطل مفعول ردّ إيران؟ إيرلندا والنرويج: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطينية إصابة شاب بشظية رصاص في قلقيلية الشرطة الألمانية تقتحم "مؤتمر فلسطين" وتقطع البث المباشر تحذير: تفشي الأمراض المنقولة عبر المياه مع ارتفاع الحرارة بايدن يتوقّع هجوماً إيرانياً عاجلاً وليس آجلاً بملايين الدولارات.. "رسائل سرية" تكشف مدى دعم إيران للحركة الحزب يقصف مرابض المدفعية في الجولان ألمانيا: أكاديمية يهودية تدفع ثمن "التضامن مع فلسطين" مصرع مواطن وإصابة آخر بحادث سير في جنين الرئاسة الفلسطينية تحذر من خطورة استمرار جرائم المستوطنين المغير: إحراق 40 منزلاً ومركبة في هجوم للمستعمرين مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في دوما خمسة فلسطينيين يقاضون الحكومة الألمانية
  1. الطقس: أجواء لطيفة وانخفاض الاثنين
  2. ضبط شرائح اتصالات إسرائيلية ممنوعة في طولكرم
  3. أرقام إسعاف جنوب نابلس
  4. أقل ذكاء من قطة.. الذكاء الاصطناعي التوليدي غبي؟
  5. مصطفى يهاتف رئيس مجلس قروي المغير
  6. قرية المغير: هجوم دموي بداعي البحث عن مفقود
  7. منظومة الدفاعات الإسرائيلية.. هل تبطل مفعول ردّ إيران؟
  8. إيرلندا والنرويج: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطينية
  9. إصابة شاب بشظية رصاص في قلقيلية
  10. الشرطة الألمانية تقتحم "مؤتمر فلسطين" وتقطع البث المباشر
  11. تحذير: تفشي الأمراض المنقولة عبر المياه مع ارتفاع الحرارة
  12. بايدن يتوقّع هجوماً إيرانياً عاجلاً وليس آجلاً
  13. بملايين الدولارات.. "رسائل سرية" تكشف مدى دعم إيران للحركة
  14. الحزب يقصف مرابض المدفعية في الجولان
  15. ألمانيا: أكاديمية يهودية تدفع ثمن "التضامن مع فلسطين"
  16. مصرع مواطن وإصابة آخر بحادث سير في جنين
  17. الرئاسة الفلسطينية تحذر من خطورة استمرار جرائم المستوطنين
  18. المغير: إحراق 40 منزلاً ومركبة في هجوم للمستعمرين
  19. مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في دوما
  20. خمسة فلسطينيين يقاضون الحكومة الألمانية

اتحاد الهيئات المحلية وموقع دوز يوقعان مذكرة تفاهم

اتحاد الهيئات المحلية وموقع دوز الإخباري يوقعان مذكرة تفاهم، بهدف توسيع التغطية الإعلامية لأكبر عدد ممكن من الهيئات المحلية في فلسطين.


وقع اتحاد الهيئات المحلية، الخميس 16.03.2023، ممثلًا بمديره التنفيذي عبد الله عناتي وموقع دوز الإخباري ممثلًا بالمدير العام عبد الرحمن عثمان، مذكرة تفاهم وتعاون بهدف التأسيس لشراكة إستراتيجية يتم من خلالها توسعة التغطية الإعلامية المحلية لنقل واقع عمل الهيئات المحلية ورفع الوعي اتجاه قضايا لها علاقة بالصالح العام، جاء ذلك بمقر الاتحاد بمدينة رام الله بحضور مدير وحدة الدعم الفني والقانوني للاتحاد عبد المؤمن عفانة، ورئيسة التحرير في دوز جلاء أبو عرب، ومسؤولة العلاقات العامة والإعلام في الاتحاد ندين نخلة.

ووفقًا لمذكرة التفاهم، فإنه سيتم تشكيل فريق عمل مشترك من أجل توسعة التغطية الإعلامية لأكبر عدد ممكن من الهيئات المحلية في فلسطين، وإنتاج مواد إعلامية توعوية بأهداف التنمية المستدامة وأدوار الهيئات المحلية في تحقيقها على المستوى المحلي، كما سيتعاون الطرفان في حملات الضغط والمناصرة حول القضايا ذات الأولوية للهيئات المحلية، إضافة إلى سعي الطرفين للحصول على تمويل مشترك من المؤسسات المانحة والشركاء المختلفين بهدف إطلاق حملات توعوية ذات علاقة بقطاع الحكم المحلي في فلسطين.

وأوضح المدير التنفيذي للاتحاد عناتي أن الاتحاد يسعى من خلال مأسسة الشراكة مع موقع دوز الإخباري لإفراد مساحة أكبر للهيئات المحلية الفلسطينية وقطاع الحكم المحلي من خلال الإعلام المحلي، وأن هذه الشراكة ستمهد الطريق لعدد أكبر من الهيئات المحلية في كافة أنحاء الوطن لفتح أبواب التواصل مع موقع دوز الإخباري وتفعيل ظهورهم الإعلامي من خلاله.

فيما رحب المدير العام لموقع دوز عثمان بهذه الشراكة مؤكدًا على التزام المؤسسة بتوفير كافة الإمكانيات المتاحة لديهم في صالح خدمة المواطنين أولًا، والهيئات المحلية الفلسطينية ومؤسسات الحكم المحلي من خلال توفير التغطية الإعلامية اللازمة والمحايدة بما يضمن التوعية بالقضايا التي تمس حياة المواطنين وعمل الهيئات المحلية بشكل متواصل.

المصدر: اتحاد الهيئات المحلية


2023-03-16 || 18:37






مختارات


الهيئة: بدء التسجيل للتوجيهي في السجون لعام 2023

الأبطال: قائمة أفضل الهدافين بعد دور الـ16

القبض على مشتبه فيهم بالإيذاء في جنين

المفتي يدعو التجار لعدم الاحتكار ورفع الأسعار برمضان

لليوم الـ31: الأسرى يواصلون العصيان

عوّاد: مؤشرات إيجابية على انتظام العملية التعليمية

مستشار اشتية: 400 مليون شيكل العجز الشهري بالموازنة

الصحة تدين الاعتداء على مستشفى قلقيلية الحكومي

دراسة: الكافيين يقلل دهون الجسم ويحمي من السكري

الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي دوري الأبطال

بلدية نابلس: جدول توزيع المياه

أسعار صرف العملات

وين أروح بنابلس؟

2024 04

يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ولطيفاً نهاراً بارداً نسبياً إلى بارد ليلاً خاصة فوق المناطق الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، وتتراوح في نابلس بين 22 نهاراً و11 ليلاً.

22/ 11

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.77 5.32 4.02