بحث ترتيبات افتتاح مركز الدفاع المدني في عتيل
مدير الدفاع المدني ورئيس بلدية عتيل يبحثان ترتيبات افتتاح مركز الدفاع المدني في بلدة عتيل والذي سيخدم بلدة عتيل والمناطق المجاورة.
استقبل مدير عام الدفاع المدني العبد إبراهيم خليل، الأربعاء 05.10.2022، وفدا من بلدية عتيل لبحث ترتيبات افتتاح مركز للدفاع المدني بالبلدة.
وأطلع رئيس بلدية عتيل حسام أبو ماضي مدير عام الدفاع المدني على جاهزية المبنى ببلدة عتيل، حيث أنشئ وفق معايير ومواصفات الدفاع المدني وبات جاهزاً لخدمة المواطنين ببلدة عتيل والمناطق المجاورة لها.
وأكد مدير عام الدفاع المدني على سعي الدفاع المدني لتوسيع رقعة الخدمات للمواطنين من خلال انتشار أكبر للمراكز وبالتالي سرعة استجابة للمهمات، مشيرا أن هذا المركز جاء بعد زيارات عديدة لمحافظة طولكرم ودراسة الاحتياجات والأولويات والتوزيع الجغرافي بما يخدم أكبر شريحة من المواطنين.
يشار إلى أن افتتاح هذا المركز سيحدد بالوقت القريب القادم بحضور رسمي وشعبي.
المصدر: الدفاع المدني
2022-10-05 || 12:27