نادي الأسير يطالب بالإفراج عن ثلاث أسيرات حوامل
إيران تصدر 36 مليون برميل من النفط في 5 أيام
مونديال 2026.. مواعيد مباريات الاثنين والثلاثاء والقنوات الناقلة
رئيس الشاباك يحذر: 7 أكتوبر المقبل سيأتي من إيلات
كولومبيا.. دي لا إسبرييا يعلن فوزه بالرئاسة وترامب يحتفي
الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025
ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: ارتقاء مسعف في القطاع
تضامن واسع معه.. من هو "طبيب الغلابة" الذي اعتقلته إسرائيل؟
القطاع: ارتقاء 73.035 مواطناً
فيديو.. ارتقاء طالبة توجيهي في قصف وسط القطاع
ليبرمان: اتفاق واشنطن وطهران الكارثة السياسية الأكبر بتاريخ إسرائيل
ستارمر يستقيل من رئاسة الحكومة البريطانية
ارتقاء مواطنين اثنين وهدم منازل في بيت لحم والقدس
دعوى استيطانية بمليون ونصف شيكل ضد عائلة الرجبي في سلوان
هآرتس: تل أبيب وبيروت ستحددان الثلاثاء مناطق تُنقل إلى الجيش اللبناني
إيران: تقدم مهم في مفاوضات سويسرا لإنهاء الحرب على لبنان
استقرار أسعار الدولار
بلدية نابلس ووزارة المالية تبحثان سبل التعاون
أسعار الذهب والفضة
رشق مستوطنون، الأحد 02.10.2022، مركبات المواطنين بالحجارة، قرب مدخل بلدة بيت فوريك، شرق نابلس.
وأفاد مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، بأن مجموعة من المستوطنين هاجمت مركبات المواطنين بالحجارة قرب حاجز بيت فوريك العسكري المقام على مدخل البلدة، الأمر الذي ألحق أضرارا في بعضها.
وأشار إلى أن المستوطنين هاجموا مركبات المواطنين، بعدما فتحت قوات الجيش الحاجز أمام المواطنين بعد إغلاقه بالاتجاهين.
وأفادت مصادر محلية، بأن مواجهات اندلعت بين المواطنين وقوات الجيش المتواجدة على الحاجز.
الاعتداء على ضابطي إسعاف
وقال مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس أحمد جبريل، إن قوات الجيش والمستوطنين اعتدوا على ضابطي الإسعاف محمد بعارة وفراس البظ، على مفرق بيت فوريك، وإنه تم نقل بعارة إلى المستشفى لتقي العلاج.
وفي السياق ذاته، أفاد مصادر محلية، بأن قوات الجيش شددت من إجراءاتها العسكرية على مدخل قرية سالم، ومنعت المواطنين من الدخول والخروج إلى البلدة، كما اقتحمت منطقة الظهرة بالقرية وشرعت بعملية تفتيش لعدة منازل.
