شريط الأخبار
تقارير: رونالدو على وشك الانضمام للنصر السعودي تدهور على الوضع الصحي للمعتقل ناصر أبو حميد وارسو: إحياء الذكرى الـ34 لإعلان الاستقلال الصحة: ارتقاء شاب من يعبد عباس يدعو لعدم التعامل مع حكومة إسرائيلية لا تعترف بالشرعية الرئيس يستقبل رئيس جمهورية لاتفيا يعبد: إصابة شاب بالرصاص الحي أكثر من 70 معتقلاً إدارياً يقاطعون المحاكم القدس المفتوحة: اختتام مؤتمر التحرر الذاتي للفلسطينيين الرئيس: نرفض أن تبقى مياهنا رهن السيطرة أو الاستغلال بلدية جنين: جدول توزيع المياه هدم بيوت بلاستيكية وبركسات في عقربا الشركات المُدرجة تفصح عن بياناتها المالية حتى الرُبع الثالث بريطانيا: إنفلونزا الطيور تفتك بنصف ديوك الكريسماس أول طاقم تحكيم نسائي يقود مباريات كأس العالم للرجال لهذا لا يعتبر الموز الفاكهة المناسبة للشتاء كمية الأمطار الهاطلة على نابلس أبرز عناوين الصحف الفلسطينية السعودية.. إنشاء أكبر محطة طاقة شمسية بالشرق الأوسط أسعار الذهب والفضة
  1. تقارير: رونالدو على وشك الانضمام للنصر السعودي
  2. تدهور على الوضع الصحي للمعتقل ناصر أبو حميد
  3. وارسو: إحياء الذكرى الـ34 لإعلان الاستقلال
  4. الصحة: ارتقاء شاب من يعبد
  5. عباس يدعو لعدم التعامل مع حكومة إسرائيلية لا تعترف بالشرعية
  6. الرئيس يستقبل رئيس جمهورية لاتفيا
  7. يعبد: إصابة شاب بالرصاص الحي
  8. أكثر من 70 معتقلاً إدارياً يقاطعون المحاكم
  9. القدس المفتوحة: اختتام مؤتمر التحرر الذاتي للفلسطينيين
  10. الرئيس: نرفض أن تبقى مياهنا رهن السيطرة أو الاستغلال
  11. بلدية جنين: جدول توزيع المياه
  12. هدم بيوت بلاستيكية وبركسات في عقربا
  13. الشركات المُدرجة تفصح عن بياناتها المالية حتى الرُبع الثالث
  14. بريطانيا: إنفلونزا الطيور تفتك بنصف ديوك الكريسماس
  15. أول طاقم تحكيم نسائي يقود مباريات كأس العالم للرجال
  16. لهذا لا يعتبر الموز الفاكهة المناسبة للشتاء
  17. كمية الأمطار الهاطلة على نابلس
  18. أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
  19. السعودية.. إنشاء أكبر محطة طاقة شمسية بالشرق الأوسط
  20. أسعار الذهب والفضة

شكوك تحيط بمشاركة رونالدو وهازارد في كأس العالم بقطر

مع بدء العد التنازلي للانتهاء من خطط المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2022 والذي سيقام بقطر، بدأ محبي اللعبة في متابعة بورصة مشاركة اللاعبين في المونديال، خاصة وأن عدداً من النجوم الدوليين بدأت تتراجع احتمالات مشاركاتهم


بدأ العد التنازلي لانطلاق كأس العالم لكرة القدم في قطر، حيث من المقرر أن تبدأ المنافسات بلقاء بين المنتخب القطري ومنتخب الإكوادور في 20 نوفمبر المقبل.

وتقترب المنتخبات الـ32 من وضع الشكل النهائي لخطط اللعب، كما تستعد للإعلان النهائي عن قائمة المشاركين في المنتخبات بحلول 13 نوفمبر.

وتأمل الإدارات الفنية للمنتخبات في أنه يتمكن كافة نجومها من المشاركة بفعالية في المنافسات وأت يكملوا مشاركاتهم دون التعرض لإصابات.

لكن بعض المنتخبات يساورها القلق من إمكانية مشاركة نجوم كبار للعبة في كأس العالم.

فعلى سبيل المثال، شارك إدين هازارد نجم ريال مدريد والمنتخب البلجيكي في مباراتين على التوالي لعب في كل منها 65 دقيقة. ورغم لياقته البدنية التي قد تبدو جيدة، إلا أن إدارة المنتخب البلجيكي ترى أن اللاعب لا يزال بعيداً للغاية عن مستواه الفني السابق، الأمر الذي قد يتسبب بالفعل في إبعاده عن قائمة المنتخب بحسب ما نشر موقع ESPN الرياضي.



أما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فقد لاحقته الكثير من الانتقادات داخل بلاده خلال هذا الأسبوع، فقد أضاع مهاجم مانشستر يونايتد عدداً من الفرص الجيدة للتسجيل خلال عدة مباريات شارك فيها، بما في ذلك في اللحظات الأخيرة من مباراة البرتغال أمام إسبانيا.

ومع وجود مجموعة كاملة من الخيارات الهجومية أمام فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي، إلا أن المناقشة تحولت - وأيضاً داخل نادي مانشستر يوناتيد - إلى ما إذا كان رونالدو الآن عائقًا أمام الفريق أكثر من كونه عاملاً مساعداً على الفوز.

أيضاً، تحيط الشكوك بمشاركة كلا من بول بوغبا وانجولو كانتي نجمي المنتخب الفرنسي. وتشير الصحافة الفرنسية إلى أن المدرب ديدييه ديشامب أكد على صعوبة استبدال النجمين، فيما تبذل الإدارة الفنية للمنتخب الفرنسي جهودا مضاعفة من أجل إعادتهما بشكل كامل إلى مستواهما البدني السابق.

المخاوف نفسها تراود هانزي فليك المدير الفني للمنتخب الألماني تجاه النجم سيرج غنابري وليروي ساني بسبب انخفاض المستوى الفني للاعبين، وهي المخاوف نفسها التي تسود داخل أروقة بايرن ميونيخ.

بالتعاون مع دويتشه فيله/ عماد حسن


2022-09-29 || 14:53






مختارات


لليوم الخامس: 30 إدارياً يواصلون الإضراب

الصحة: ارتقاء طفل في بيت لحم

العراق: سقوط صواريخ بالقرب من المنطقة الخضراء

قبلان: إطلاق فعاليات إعداد الخطة التنموية المحلية

بتر يد المعتقل الجريح غوادرة

الوضع الصحي لأبو حميد يدخل مرحلة حرجة جداً

الأوقاف: موضوع خطبة الجمعة

الصيدليات المناوبة في نابلس

عصيرة القبلية: توفر مشاريع تأهيل زراعي

دوما: توفر أشتال زيتون

ارتفاع سعر الدولار.. نعمة أم نقمة على الاقتصاد العالمي؟

الإحصاء: 6% من السكان في فلسطين 60 سنة فأكثر

وين أروح بنابلس؟

2022 11

يكون الجو غائماً جزئيا ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، وتتراوح في نابلس بين 19 نهاراً و12 ليلاً.

12/19

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.43 4.83 3.55