شريط الأخبار
محافظ جنين والنيابة يبحثان حريق المسجد الصغير ارتقاء شاب قرب حوارة كشف ملابسات قضية إساءة ائتمان في طولكرم منافس جديد لتشات جي بي تي.. روبوت الدردشة "كلود 3 أوبوس" الوسطاء: انتهاء مفاوضات القاهرة دون تحقيق انفراجة حصوات الكلى: الأعراض والعلامات التي يجب عليك الانتباه لها قرارات لتنظيم الرقابة على الأسواق في رمضان منح دراسية في بولندا وكردستان بلدية بيتا تستقبل مدير وكالة التعاون الإيطالي المالية تعلن عن موعد ونسبة صرف الرواتب خضوري تفتتح معرض الياسر للكتب بحث آليات دعم القطاع الاقتصادي في نابلس الجيش الأمريكي: استهداف سفينة حاويات في خليج عدن لماذا نحمل الرضيع على ذراعنا اليسرى؟ هذا تفسير العلم! 80% من سكان القطاع في وضع الكارثة والمجاعة تعليمات للمصارف تسمح للموظفي معالجة أقساط قروضهم الأونروا: فظائع يعيشها أهالي القطاع والقادم أسوأ الأمن الوقائي في نابلس يحرر فتى من خاطفيه المفتي يدعو إلى ملاحقة كل من يجاهر بالإفطار اليونيسيف: أطفال القطاع يدفعون الثمن الأكبر
  1. محافظ جنين والنيابة يبحثان حريق المسجد الصغير
  2. ارتقاء شاب قرب حوارة
  3. كشف ملابسات قضية إساءة ائتمان في طولكرم
  4. منافس جديد لتشات جي بي تي.. روبوت الدردشة "كلود 3 أوبوس"
  5. الوسطاء: انتهاء مفاوضات القاهرة دون تحقيق انفراجة
  6. حصوات الكلى: الأعراض والعلامات التي يجب عليك الانتباه لها
  7. قرارات لتنظيم الرقابة على الأسواق في رمضان
  8. منح دراسية في بولندا وكردستان
  9. بلدية بيتا تستقبل مدير وكالة التعاون الإيطالي
  10. المالية تعلن عن موعد ونسبة صرف الرواتب
  11. خضوري تفتتح معرض الياسر للكتب
  12. بحث آليات دعم القطاع الاقتصادي في نابلس
  13. الجيش الأمريكي: استهداف سفينة حاويات في خليج عدن
  14. لماذا نحمل الرضيع على ذراعنا اليسرى؟ هذا تفسير العلم!
  15. 80% من سكان القطاع في وضع الكارثة والمجاعة
  16. تعليمات للمصارف تسمح للموظفي معالجة أقساط قروضهم
  17. الأونروا: فظائع يعيشها أهالي القطاع والقادم أسوأ
  18. الأمن الوقائي في نابلس يحرر فتى من خاطفيه
  19. المفتي يدعو إلى ملاحقة كل من يجاهر بالإفطار
  20. اليونيسيف: أطفال القطاع يدفعون الثمن الأكبر

شكوك تحيط بمشاركة رونالدو وهازارد في كأس العالم بقطر

مع بدء العد التنازلي للانتهاء من خطط المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2022 والذي سيقام بقطر، بدأ محبي اللعبة في متابعة بورصة مشاركة اللاعبين في المونديال، خاصة وأن عدداً من النجوم الدوليين بدأت تتراجع احتمالات مشاركاتهم


بدأ العد التنازلي لانطلاق كأس العالم لكرة القدم في قطر، حيث من المقرر أن تبدأ المنافسات بلقاء بين المنتخب القطري ومنتخب الإكوادور في 20 نوفمبر المقبل.

وتقترب المنتخبات الـ32 من وضع الشكل النهائي لخطط اللعب، كما تستعد للإعلان النهائي عن قائمة المشاركين في المنتخبات بحلول 13 نوفمبر.

وتأمل الإدارات الفنية للمنتخبات في أنه يتمكن كافة نجومها من المشاركة بفعالية في المنافسات وأت يكملوا مشاركاتهم دون التعرض لإصابات.

لكن بعض المنتخبات يساورها القلق من إمكانية مشاركة نجوم كبار للعبة في كأس العالم.

فعلى سبيل المثال، شارك إدين هازارد نجم ريال مدريد والمنتخب البلجيكي في مباراتين على التوالي لعب في كل منها 65 دقيقة. ورغم لياقته البدنية التي قد تبدو جيدة، إلا أن إدارة المنتخب البلجيكي ترى أن اللاعب لا يزال بعيداً للغاية عن مستواه الفني السابق، الأمر الذي قد يتسبب بالفعل في إبعاده عن قائمة المنتخب بحسب ما نشر موقع ESPN الرياضي.



أما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فقد لاحقته الكثير من الانتقادات داخل بلاده خلال هذا الأسبوع، فقد أضاع مهاجم مانشستر يونايتد عدداً من الفرص الجيدة للتسجيل خلال عدة مباريات شارك فيها، بما في ذلك في اللحظات الأخيرة من مباراة البرتغال أمام إسبانيا.

ومع وجود مجموعة كاملة من الخيارات الهجومية أمام فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي، إلا أن المناقشة تحولت - وأيضاً داخل نادي مانشستر يوناتيد - إلى ما إذا كان رونالدو الآن عائقًا أمام الفريق أكثر من كونه عاملاً مساعداً على الفوز.

أيضاً، تحيط الشكوك بمشاركة كلا من بول بوغبا وانجولو كانتي نجمي المنتخب الفرنسي. وتشير الصحافة الفرنسية إلى أن المدرب ديدييه ديشامب أكد على صعوبة استبدال النجمين، فيما تبذل الإدارة الفنية للمنتخب الفرنسي جهودا مضاعفة من أجل إعادتهما بشكل كامل إلى مستواهما البدني السابق.

المخاوف نفسها تراود هانزي فليك المدير الفني للمنتخب الألماني تجاه النجم سيرج غنابري وليروي ساني بسبب انخفاض المستوى الفني للاعبين، وهي المخاوف نفسها التي تسود داخل أروقة بايرن ميونيخ.

بالتعاون مع دويتشه فيله/ عماد حسن


2022-09-29 || 14:53






مختارات


لليوم الخامس: 30 إدارياً يواصلون الإضراب

الصحة: ارتقاء طفل في بيت لحم

العراق: سقوط صواريخ بالقرب من المنطقة الخضراء

قبلان: إطلاق فعاليات إعداد الخطة التنموية المحلية

بتر يد المعتقل الجريح غوادرة

الوضع الصحي لأبو حميد يدخل مرحلة حرجة جداً

الأوقاف: موضوع خطبة الجمعة

الصيدليات المناوبة في نابلس

عصيرة القبلية: توفر مشاريع تأهيل زراعي

دوما: توفر أشتال زيتون

ارتفاع سعر الدولار.. نعمة أم نقمة على الاقتصاد العالمي؟

الإحصاء: 6% من السكان في فلسطين 60 سنة فأكثر

وين أروح بنابلس؟

2024 03

يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها العام، وتتراوح في نابلس 19 نهاراً و10 ليلاً.

19/ 10

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.58 5.04 3.88