ميسي يقود الأرجنتين للفوز على النمسا والتأهل لدور الـ32 في المونديال
الطقس: تحذير من التعرض لأشعة الشمس المباشرة
وزير الداخلية: نعمل لزيادة ساعات عمل معبر الكرامة
مجلس قروي تل يوقّع مذكرة تفاهم لتنظيم مهرجان التين الفلسطيني التاسع
ارتقاء مواطن متأثراً بجروحه في خان يونس
مستوطنون يهاجمون بلدة ترمسعيا
مدة 60 يوماً.. واشنطن تمنح إيران إعفاء مؤقتاً لتصدير النفط
رغم تلوث مياهه.. البحر ملاذ الغزيين من حر الخيام
فانس: أحرزنا تقدماً مع إيران ووضعنا أساسا لاتفاق نهائي ناجح
بعد دعوته إلى "احتراق لبنان".. الاتحاد الأوروبي يلوّح بمعاقبة بن غفير
الدوحة.. مصرع 13 عاملاً في انفجار مصنع غاز برأس لفان
مصر تقترب من دور الـ32.. ماذا يحتاج "الفراعنة" للتأهل؟
نادي الأسير يطالب بالإفراج عن ثلاث أسيرات حوامل
إيران تصدر 36 مليون برميل من النفط في 5 أيام
مونديال 2026.. مواعيد مباريات الاثنين والثلاثاء والقنوات الناقلة
رئيس الشاباك يحذر: 7 أكتوبر المقبل سيأتي من إيلات
كولومبيا.. دي لا إسبرييا يعلن فوزه بالرئاسة وترامب يحتفي
الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025
ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: ارتقاء مسعف في القطاع
قال محافظ طوباس يونس العاص، إنه تم إثبات اكتئاب الولادة لدى الأم والذي أدى لمضاعفات في هذا الجانب في قضية الأطفال الثلاثة بطوباس.
وأضاف المحافظ في حديث إلى راديو علم إن "الوالدة فقط هي المحتجزة على ذمة التحقيق في واقعة وفاة 3 أطفال أشقاء".
وأضاف المحافظ خلال لقائه مع مع راديو علم، الأربعاء 28.09.2022، "هناك عينات تم إرسالها إلى الأردن لفحصها، وننتظر الإذن من النيابة العامة لإذاعة التفاصيل".
وأضاف العاص، "هناك مرض اسمه "اكتئاب الولادة" وأوصي كل أهالينا بالانتباه إلى بناتهم وخاصة في أول 40 يوماً بعد الولادة".
دوز