كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك
مصر.. أب ينسى طفله في سيارته ليجده ميتا بعد مباراة الفراعنة
القطاع: ارتقاء 73.041 مواطناً
واشنطن تخفف قيود التنقل على المنتخب الإيراني
تحت ضغط أميركي.. إسرائيل تدرس انسحاباً جزئياً من جنوب لبنان
ارتقاء طفل في مواصي خان يونس
الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز الحضور بالمحافل الدولية
نسف مبانٍ واستهداف خيام وتوغل بري في قطاع غزة
روته إلى البيت الأبيض "لإنقاذ الناتو" من ترامب
مونديال 2026.. ما هي المنتخبات المتأهلة لدور الـ32؟
رئيس وزراء قطر يتحدث عن تفاهمات هرمز ولبنان
اعتقال سيدة شرق طولكرم
الإحصاء والنقد تعلنان النتائج الأولية لوضع الاستثمار الدولي
تشكيك شعبي أمريكي في سياسة ترمب تجاه إيران
أسعار الذهب والفضة
أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
مستوطنون يهاجمون قرية بورين جنوب نابلس
فيديو.. إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة جنوب الخليل
عبير قواس تفوز بالانتخابات التمهيدية لمجلس شيوخ نيويورك
قال عضو الأمانة العام لاتحاد عمال فلسطين عبد الهادي أبو طه، إن الاتحاد يرفض آلية تحويل رواتب وأجور العمال الفلسطينيين في إسرائيل عبر البنوك.
وأوضح في تصريحات لإذاعة المؤشر، أن الرفض يأتي لوجود شركة خاصة تؤسسها حكومة الاحتلال لتحويل الأموال اليها ثم إلى البنوك الفلسطينية وهو ما يؤدي إلى المس من الأجور عبر الاقتطاعات للوسيط.
وقال إن الاتحاد خاطب الجهات الدولية للضغط على إسرائيل في ان يكون التحويل مباشرة من المشغل إلى العامل.
ويدخل العمال الفلسطينيين في إسرائيل حوالي 18 مليار شيقل شهريا إلى سوقنا.
المصدر: اقتصاد فلسطين