شريط الأخبار
أجواء صيفية حارة نسبياً التربية: قرار هدم مدرسة عين سامية جريمة بحق التعليم ماني يكسر الصورة النمطية لحياة البذخ التي يعيشها النجوم! معلومات وحقائق عن مطار رامون النجاح: الدفعة الثانية من الطلبة المقبولين الهيئة تزور المرضى في سجن عسقلان الرئيس يستقبل مجلس أمناء جامعة الاستقلال الجديد غنيم يبحث مشكلة المياه وتوزيعها في بورين وبيتونيا "دومينوز" تعلن إفلاسها وإقفال آخر متاجرها في إيطاليا جدول توزيع المياه في روجيب اعتقال شاب من مخيم جنين كيف تتعامل بلدية طولكرم مع شكوى النفايات الصلبة؟ "لانجيا هينيبا".. اكتشاف فيروس جديد في الصين! الرئيس عباس يلغي قرارات بقانون تطعيم أطفال في بيت دجن الصين تواصل مناوراتها بالذخيرة الحية حول تايوان صورة لبقايا "مستعر أعظم" بمعالجة كمبيوتر أسترالي توفر قروض حسنة للطلبة الجدد في كلية حجاوي المتحدث السابق باسم ميركل يصبح سفيرا لألمانيا في إسرائيل قلقيلية: اجتماع لجنة إسناد القطاع الصحي
  1. أجواء صيفية حارة نسبياً
  2. التربية: قرار هدم مدرسة عين سامية جريمة بحق التعليم
  3. ماني يكسر الصورة النمطية لحياة البذخ التي يعيشها النجوم!
  4. معلومات وحقائق عن مطار رامون
  5. النجاح: الدفعة الثانية من الطلبة المقبولين
  6. الهيئة تزور المرضى في سجن عسقلان
  7. الرئيس يستقبل مجلس أمناء جامعة الاستقلال الجديد
  8. غنيم يبحث مشكلة المياه وتوزيعها في بورين وبيتونيا
  9. "دومينوز" تعلن إفلاسها وإقفال آخر متاجرها في إيطاليا
  10. جدول توزيع المياه في روجيب
  11. اعتقال شاب من مخيم جنين
  12. كيف تتعامل بلدية طولكرم مع شكوى النفايات الصلبة؟
  13. "لانجيا هينيبا".. اكتشاف فيروس جديد في الصين!
  14. الرئيس عباس يلغي قرارات بقانون
  15. تطعيم أطفال في بيت دجن
  16. الصين تواصل مناوراتها بالذخيرة الحية حول تايوان
  17. صورة لبقايا "مستعر أعظم" بمعالجة كمبيوتر أسترالي
  18. توفر قروض حسنة للطلبة الجدد في كلية حجاوي
  19. المتحدث السابق باسم ميركل يصبح سفيرا لألمانيا في إسرائيل
  20. قلقيلية: اجتماع لجنة إسناد القطاع الصحي

غوندوغان يقود السيتي للاحتفاظ بالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يحتفظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما انتفض بشكل مذهل وفاز على أستون فيلا بفضل ثلاثة أهداف في ست دقائق. بالمقابل توج نجم ليفربول محمد صلاح، بجائزة أفضل هداف بالموسم مناصفة مع الكوري الجنوبي مين سون.


توج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه بعدما قلب تأخره بهدفين نظيفين أمام ضيفه أستون فيلا إلى فوز 3 / 2، الأحد (22 مايو/ أيار 2022) في الجولة الثامنة والثلاثين الأخيرة من المسابقة، والتي شهدت أيضا فوز ليفربول على وولفرهامبتون 3 / 1.

وتقدم أستون فيلا بهدفين نظيفين سجلهما ماتي كاش وفيليب كوتينيو في الدقيقتين 37 و69، قبل أن يقلب مانشستر سيتي تأخره بتسجيل ثلاثة أهداف عن طريق إلكاي غوندوغان (هدفين) في الدقيقتين 76 و81 ورودريجو هيرنانديز في الدقيقة 76.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 93 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطة أمام ليفربول، في حين توقف رصيد أستون فيلا عند 45 نقطة في المركز الرابع عشر. وهذا هو اللقب الثامن لفريق مانشستر سيتي في تاريخه والرابع له في آخر خمسة مواسم.

وعلى ملعب أنفيلد، فاز ليفربول على ضيفه وولفرهامبتون 3 / 1. وتقدم وولفرهامبتون بهدف سجله بيدرو نيتو في الدقيقة الثالثة قبل أن يسجل ليفربول ثلاثة أهداف عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 24 ومحمد صلاح في الدقيقة 84 وأندرو روبرتسون في الدقيقة 89.

ورفع ليفربول رصيده إلى 92 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف مانشستر سيتي، فيما توقف رصيد وولفرهامبتون عند 51 نقطة في المركز العاشر.

توج نجم ليفربول محمد صلاح (الصورة) بجائزة أفضل هداف بالموسم مناصفة مع الكوري الجنوبي مين سون.


ورغم إخفاقة في إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وقع ليفربول على موسم جيد، إذ تمكنت كتيبة يورغن كلوب من إحراز لقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي، كما سيخوض ليفربول  نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل.

وتوج النجم محمد صلاح بجائزة الحذاء الذهبي هذا الموسم،التي يتم منحها كأفضل هداف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مناصفة مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون، مهاجم توتنهام هوتسبير.

وتساوى صلاح مع سون في رصيد 23 هدفا في البطولة خلال الموسم الحالي، ليتقاسما الجائزة المرموقة، التي حصل عليها (الفرعون المصري) للمرة الثالثة في مسيرته بالملاعب البريطانية.

بالتعاون مع دويتشه فيله


2022-05-23 || 08:56






مختارات


النجاح: استقبال طلبات لمنح التبادل في إسبانيا

قطع الكهرباء عن مناطق في نابلس

مواعيد حراثة الأراضي في دير الحطب

انتظام العملية التعليمية في الضفة بعد انقطاع شهرين

الصحة العالمية تتوقع انتشار جدري القرود

هكذا يمكنك تناول بذور الشيا لإنقاص الوزن!

جمعية أصالة تطلق مشروعا في قطاع النحل

التسجيل لحفل تخريج كلية حجاوي وكلية المجتمع بالنجاح

هل تؤثر فصيلة الدم على سرعة العدوى بالمرض؟

وين أروح بنابلس؟

2022 08

يكون الجو حاراً إلى شديد الحرارة ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 31 نهاراً و20 ليلاً.

20/31

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.28 4.66 3.38