مستوطنون يهاجمون قرية بورين جنوب نابلس
فيديو.. إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة جنوب الخليل
عبير قواس تفوز بالانتخابات التمهيدية لمجلس شيوخ نيويورك
اعتقال 3 شبان من قلقيلية
نابلس: الجيش يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل
سلطنة عُمان تتيح ممراً بحرياً مؤقتاً لعبور السفن في هرمز
أميركا تقلص طائراتها العسكرية بمطار بن غوريون
إنجلترا تتعادل مع غانا دون أهداف
ترامب سيحضر مراسم تتويج بطل كأس العالم 2026
كرواتيا تنجو من وداع مبكر.. وبنما خارج المونديال
ترامب يتهم مجلس الشيوخ بإضعاف موقفه أمام إيران
بلدية نابلس: جدول توزيع المياه
أسعار صرف العملات
الطقس: أجواء صيفية حارة
قرارات الحكم المحلي في نابلس
غروسي: وكالة الطاقة الذرية تستعد لتفتيش المنشآت النووية الإيرانية
الخارجية ترحب بتقرير دولي بشأن استهداف الأطفال الفلسطينيين
غزة.. إعادة دفن رفات 40 فلسطينياً من مقبرة جرفتها إسرائيل
رونالدو أول لاعب يسجل في 6 نسخ متتالية من كأس العالم
يواصل المعتقلون الإداريون في سجون الجيش الإسرائيلي، وعددهم قرابة الـ(500)، مقاطعتهم لمحاكم الجيش الإسرائيلي لليوم العاشر على التوالي، في إطار مواجهتهم لسياسة الاعتقال الإداريّ الممنهجة، تحت شعار (قرارنا حرية).
وبين نادي الأسير في بيان صحفي، الاثنين 10.01.2022، أنّ قرار الإداريين جاء على ضوء سياسة التصعيد التي انتهجتها سلطات الجيش الإسرائيلي خلال العام الماضي، حيث وصل عدد أوامر الاعتقال الإداري التي صدرت بحق أسرى سابقين ومعتقلين جدد (1595).
يُشار إلى أنّه ومن ضمن المعتقلين الإداريين أربعة قاصرين وأسيرة وهي شروق البدن، وكانت أعلى نسبة إصدار أوامر اعتقال إداريّ خلال شهر أيار/ مايو 2021، ووصلت إلى (200) أمر، وخاض نحو (60) أسيرًا ومعتقلًا إداريّا إضرابات عن الطعام جُلّها ضد الاعتقال الإداريّ.
المصدر: وفا