اعتقال ثلاثة مواطنين من نابلس
قوات الجيش الإسرائيلي تعتقل ثلاثة مواطنين خلال اقتحامها لعدة أحياء في مدينة نابلس.
اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر الجمعة 24.04.2026، ثلاثة مواطنين من نابلس.
وأفادت مصادر أمنية، بأن قوة خاصة تابعة للجيش الإسرائيلي اقتحمت البلدة القديمة فجراً، تلاها اقتحام لعدد من آليات الاحتلال العسكرية من حاجز الطور، وداهمت منزلاً وقامت بتفتيشه واعتقلت منه الشاب تيسير مشعل.
وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال اقتحمت أحياء عدة من المدينة وداهمت منازل في حي كروم عاشور، وفتشتها وعاثت بها خرابا، واعتقلت منها الشقيقين أشرف وعبد الرحيم فاخوري.
المصدر: وفا
2026-04-24 || 08:32