أمريكا تشن ضربات على إيران بعد حادثة إسقاط الأباتشي
الطقس: أجواء جافة وحارة تسيطر على البلاد
اللجنة الأممية: السلطات الإسرائيلية متورطة في عنف المستوطنين
اعتقال مواطن من طمون على حاجز عسكري قرب رام الله
ترامب: إيران أسقطت مروحية أباتشي أمريكية والرد قادم
الرئيس يستقبل رئيس جهاز الأمن الوقائي
قاعدة "رامات دافيد" الإسرائيلية ربما أصيبت بصاروخ إيراني
ترامب و"سياسة المهل".. 38 تصريحاً عن اتفاق وشيك مع إيران
فرنسا تمنع سموتريتش من دخول أراضيها بالتنسيق مع 5 دول
محللون إسرائيليون: إيران حققت "انتصاراً استراتيجياً" واضحاً
إيران تعلن إلغاء واشنطن حصة منتخبها من تذاكر كأس العالم
غارات عنيفة توقع عشرات الضحايا جنوباً.. وعمليات جديدة للحزب
حوار القاهرة: الفصائل توافق على صيغة مشروطة لـ"حصر السلاح"
مجلس الوزراء: الثلاثاء عطلة رأس السنة الهجرية
نقابة الأطباء تعلن العودة إلى العمل وفق نظام التقليص
"معادلة ردع" إسرائيلية جديدة.. بيروت مقابل أي صاروخ من لبنان
كشف ملابسات مقتل مواطنة من جنين
التربية: ارتقاء 21.701 طالب ومعلم منذ أكتوبر 2023
الأمانة العامة لمجلس الوزراء تُصدر تقرير الأداء الحكومي لعام 2025
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الاثنين، مواطنين من قرية عبوين شمال رام الله.
وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الجيش اعتقلت شهاب أحمد علي عبد الوهاب (62 عاما)، وعايد النواس (65 عاما) بعد مداهمة منزليهما في القرية.
وأضافت أن قوات الجيش اقتحمت قرية دير سوادان شمال رام الله، وداهمت عدد من منازل المواطنين، دون الإبلاغ عن اعتقالات.
المصدر: وفا