طوباس: اعتقال 3 شبان والاعتداء على مزارعين في يرزا
قوات الجيش الإسرائيلي تعتقل ثلاثة شباط من قرية عاطوف شرق طمون، والجيش يعتدي على عدد من المزارعين في خربة يرزا شرق مدينة طوباس.
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء 24.03.2026، ثلاثة شبان من قرية عاطوف شرق طمون جنوب شرق طوباس.
وأفاد مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، بأن الاحتلال اعتقل كلا من: منصور نوري بني عودة، وأمير جهاد بشارات، والأسير المحرر محمود فيصل بشارات.
الجيش يعتدي على عدد من المزارعين في خربة يرزا
اعتدى جيش الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، على عدد من المزارعين في خربة يرزا شرق مدينة طوباس.
وأفاد رئيس المجلس القروي مخلص مساعيد، بأن الاحتلال احتجز عددا من المزارعين، واعتدى على بعضهم في التجمع.
وكانت انتهاكات المستعمرين وجيش الاحتلال قد أجبرت قبل عشرين يوما 12 عائلة فلسطينية على الرحيل عن مساكنها في التجمع، إلى مناطق قرب طوباس.
المصدر: وفا
2026-03-24 || 17:28