اعتقال 8 مواطنين من طولكرم
قوات الجيش الإسرائيلي تعتقل ثمانية مواطنين من مدينة طولكرم وضاحية شويكة شمالا.
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس 13.03.2026، ثمانية مواطنين من مدينة طولكرم وضاحية شويكة شمالا.
وذكرت مصادر محلية أن قوات الجيش داهمت عددا من منازل المواطنين في ضاحية شويكة وخربت محتوياتها واعتقلت كل من: الأسير المحرر راشد عبد الرحمن اكبارية، والأسير المحرر آدم نعمان الزبدة، وعبد القادر ناصر عبيد، وأحمد مصطفى مرعي، والأسير المحرر مفلح بلاونة، ومحمود العربي ونجله محمد.
وأضافت المصادر أن قوات الجيش اعتقلت معاذ بليدي بعد مداهمة منزله في الحي الجنوبي للمدينة.
المصدر: وفا
2026-03-12 || 09:59