إصابة شابين برصاص الجيش شرق نابلس
قوات الجيش الإسرائيلي تقتحم المنطقة الشرقية من مدينة نابلس وسط اندلاع مواجهات.
أصيب شابان برصاص قوات الجيش الإسرائيلي، مساء الأربعاء 28.08.2024، خلال اقتحامها المنطقة الشرقية من مدينة نابلس.
وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بإصابة شاب (45 عاما) برصاص الجيش الحي في القدم، خلال مواجهات في مخيم عسكر القديم، وشاب (27 عاما) بالرصاص الحي في الفخذ خلال مواجهات في مخيم بلاطة.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الجيش اقتحمت المنطقة الشرقية من المدينة، من حاجز بيت فوريك العسكري شرقا، ما أدى إلى اندلاع مواجهات في مخيمي عسكر القديم وبلاطة، أطلق خلالها جنود الجيش الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة الشابين بالرصاص الحي.
المصدر: وفا
2024-08-28 || 23:13