الاستيلاء على شاحنة وجرافة في يعبد
قوات الجيش الإسرائيلي تستولي على جرافة وشاحنة في بلدة يعبد جنوب غرب جنين.
استولت قوات الجيش الإسرائيلي، الثلاثاء 02.07.2024، على جرافة وشاحنة كانتا تمهدان لعمليات بناء في بلدة يعبد جنوب غرب جنين، وأوقفتهما عن العمل قبل أن تستولي عليهما.
وذكر رئيس بلدية يعبد أمجد عطاطرة، أن قوة من الجيش بصحبة مسؤول أمن مستعمرة "مابو دوتان" المقامة فوق أراضي البلدة داهموا منطقة للبناء ومنعوا الحفريات فيها، علما أنها تقع بمنطقة (ب) واستولوا على جرافة وشاحنة مملوكاتان للمواطنين توسم نسيب شديد، وهيثم نسيب، من علار في طولكرم، وتم نقلهما إلى داخل المستعمرة.
المصدر: وفا
2024-07-02 || 14:23