مستوطنون يعتدون على شابين جنوب نابلس
مستوطنون يعتدون على شابين قرب قرية دوما جنوب نابلس، وجرى احتجازهما من قبل قوات الجيش الإسرائيلي.
اعتدى مستعمرون، مساء الاثنين 13.5.2024، على شابين قرب قرية دوما، جنوب نابلس.
وقال رئيس مجلس قروي دوما، سليمان دوابشة، إن مستعمرين هاجموا الشابين مهند عصام خليل سلاودة من القرية، وعلي حسن يونس زين الدين من قرية مجدل بني فاضل، أثناء عودتهما من رام الله، وقد جرى احتجازهما عقب ذلك من قبل قوات الجيش الإسرائيلي.
وأضاف دوابشة أن المستعمرين هاجموا مركبة الشاب نادر أحمد دوابشة بالحجارة، الأمر الذي ألحق أضرارا بزجاجها الأمامي.
المصدر: وفا
2024-05-13 || 22:51