شريط الأخبار
الطقس: أجواء حارة نسبياً كيربي: لن نستخدم رصيف غزة لأهداف عسكرية الصحة العالمية لم تتلق أي إمدادات طبية بالقطاع منذ 10 أيام مئات المفكرين يدعون فرنسا إلى الاعتراف بالدولة الفلسطينية ارتقاء خمايسة في قصف منزل بمخيم جنين إصابة شاب خلال اقتحام قرية عوريف تقرير: قطر طردت قادة الحركة لفترة وجيزة وأعادتهم وصول أول سفينة محملة بالمساعدات للميناء العائم سانشيز سيعلن موعد اعتراف بلاده بفلسطين قنوات إسرائيلية: الحركة أعادت بناء قدراتها ورصدت نقطة ضعف الجيش برلين تحذر: لا يمكن كسب الحرب ضد الحركة بالوسائل العسكرية فقط اقتحام الحرم الإبراهيمي ومنع إقامة صلاة المغرب "الأغذية العالمي": التصعيد في رفح يهدد بوقف العمليات الإنسانية بالقطاع تعديل على ساعات عمل الجسر متى يصبح تناول الطعام الحار ضاراً.. ومتى يكون مفيداً؟ الملثم: مستعدون لحرب استنزاف طويلة مع الجيش الاسرائيلي جماهير نابلس تشيع القمر ليث حنني صحيفة: أثرياء معظمهم يهود استخدموا نفوذهم لتشويه الحركة الطلابية حذارِ من استخدام عبوات الآيس كريم في تجميد أطعمة أخرى! 4 حوادث غريبة في 24 ساعة داخل الجيش الإسرائيلي
  1. الطقس: أجواء حارة نسبياً
  2. كيربي: لن نستخدم رصيف غزة لأهداف عسكرية
  3. الصحة العالمية لم تتلق أي إمدادات طبية بالقطاع منذ 10 أيام
  4. مئات المفكرين يدعون فرنسا إلى الاعتراف بالدولة الفلسطينية
  5. ارتقاء خمايسة في قصف منزل بمخيم جنين
  6. إصابة شاب خلال اقتحام قرية عوريف
  7. تقرير: قطر طردت قادة الحركة لفترة وجيزة وأعادتهم
  8. وصول أول سفينة محملة بالمساعدات للميناء العائم
  9. سانشيز سيعلن موعد اعتراف بلاده بفلسطين
  10. قنوات إسرائيلية: الحركة أعادت بناء قدراتها ورصدت نقطة ضعف الجيش
  11. برلين تحذر: لا يمكن كسب الحرب ضد الحركة بالوسائل العسكرية فقط
  12. اقتحام الحرم الإبراهيمي ومنع إقامة صلاة المغرب
  13. "الأغذية العالمي": التصعيد في رفح يهدد بوقف العمليات الإنسانية بالقطاع
  14. تعديل على ساعات عمل الجسر
  15. متى يصبح تناول الطعام الحار ضاراً.. ومتى يكون مفيداً؟
  16. الملثم: مستعدون لحرب استنزاف طويلة مع الجيش الاسرائيلي
  17. جماهير نابلس تشيع القمر ليث حنني
  18. صحيفة: أثرياء معظمهم يهود استخدموا نفوذهم لتشويه الحركة الطلابية
  19. حذارِ من استخدام عبوات الآيس كريم في تجميد أطعمة أخرى!
  20. 4 حوادث غريبة في 24 ساعة داخل الجيش الإسرائيلي

البايرن يفوز ودورتموند يتجرع الهزيمة

واصل القناص الإنجليزي الدولي هاري كين تألقه اللافت وقاد فريقه بايرن ميونخ للصعود بشكل مؤقت إلى صدارة الدوري الألماني لكرة القدم عبر الفوز على ضيفه هايدنهايم، فيما تجرع دورتموند مرارة الهزيمة أمام شوتغارت.


تمكن الهداف الإنجليزي الدولي هاري كين من فرض نفسه نجما خلال اللقاء الذي فاز فيه فريقه بايرن ميونخ على هايدنهايم بأربعة أهداف مقابل اثنين، السبت 11.11.2023، في المرحلة الحادية عشرة، ليصعد البافاريون بشكل مؤقت إلى صدارة الدوري الألماني لكرة القدم.

وتقدم كين بهدفين للنادي البافاري في الدقيقتين 14 و44 ليقود فريقه لإنهاء الشوط الأول متقدما بهدفين دون رد. وفي الشوط الثاني  نجح هايدنهايم  في العودة إلى المباراة وإدراك التعادل، بواسطة تيم كلينيست ويان نيكلاس بيست في الدقيقتين 67 و70.

ورد البرتغالي رافاييل غيريرو بالهدف الثالث لبايرن ميونخ في الدقيقة 72، ثم أكد الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ فوز أصحاب الأرض بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 85.

وقال توماس مولر بعد المباراة "لقد كانت مباراة متغيرة، في مرحلة ما سيطرنا على الأمور، ثم لم نفعل ذلك، ثم فعلنا ذلك مرة أخرى". وأضاف "الأمر الجميل هو أننا تمكنا من الرد، وأننا تمكنا من التحول إلى سرعة أعلى". وتابع "لقد أوصلنا الفوز إلى صدارة الترتيب، وآمل أن يهدر ليفركوزن نقاطًا في وقت ما".

هذا الفوز رفع رصيد بايرن  إلى 29 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة واحدة عن باير ليفركوزن صاحب المركز الثاني، والذي يواجه ضيفه يونيون برلين غدا الأحد. فيما توقف رصيد هايدنهايم عند عشر نقاط في المركز الثالث عشر.

كما رفع كين رصيده من الأهداف إلى 17 من 11 مباراة في صدارة هدّافي الدوري الألماني، مسجلاً رقماً قياسياً حيث تجاوز مهاجم بايرن السابق البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجّل 16 هدفًا في 11 مباراة. كما تجاوز كل من نيكلاس فولكروغ والفرنسي كريستوفر نكونكو اللذين تشاركا صدارة هدافي البوندسليغا بـ16 هدفًا مع نهاية الموسم بأسره. وقال نجم توتنهام السابق كاين بعد المباراة "أنا أستمتع بالأمر".

شتوتغارت يقلب الطاولة على دورتموند

من جهة أخرى، انتزع شتوتغارت فوزًا صعبًا  على حساب ضيفه بوروسيا دورتموند  بنتيجة 2-1 في قمة المركز الثالث. وبعدما افتتح فولكروغ التسجيل لمصلحة دورتموند (36) عادل دينيز أونداف النتيجة لمصلحة اصحاب الارض بعد ست دقائق (42)، قبل ان يمنح الغيني سيرهو غيراسي هدف الفوز لفريقه في مباراته الاولى بعد العودة من الإصابة (83 من ركلة جزاء)، حيث دخل كبديل في الشوط الثاني.

وغاب غيراسي الذي سجّل هدفه الـ 15 هذا الموسم من تسع مباريات، لمباراتين عن فريقه بسبب الإصابة. وتمسّك شتوتغارت بالمركز الثالث برصيد 24 نقطة بفارق 3 نقاط عن دورتموند الرابع، وبات الأخير بعيدا بفارق 8 نقاط عن الصدارة، وقد يرتفع الفارق إلى 10 في حال فوز ليفركوزن. كما بات سانحا أمام لايبزيغ (20) انتزاع المركز الرابع في حال فوزه على فرايبورغ الأحد.

كما تعادل أوغسبورغ أمام هوفنهايم 1-1 بعدما منح مهاجم مانشستر يونايتد الانكليزي السابق الهولندي فوت فيخهورست التقدم للأخير قبل أن يعادل البوسني إرميدين ديميروفيتش النتيجة للأول. وتعادل أيضًا بوخوم مع كولون بهدف لمثله، ودارمشتات وماينتس سلبا في مباراة أخرى.

بالتعاون مع دويتشه فيله


2023-11-12 || 10:26






مختارات


تعليق الشيخ على تصريح نتياهو بشأن السيطرة على غزة

ارتقاء شاب في برقة

الصحة العالمية تعلن فقدان الاتصال مع مجمع الشفاء

القسام في الضفة يتبنى عملية بيت ليد

تربية جنين: دوام المدارس سيكون إلكترونياً

تفجير مركبة واعتقال 4 شبان من برقة

نتنياهو: سنقضي على حماس ونعيد مخطوفينا

غالانت: حزب الله يلعب بالنار وقواتنا مستعدة

مقتل 5 جنود إسرائيليين في غزة

بلدية نابلس: جدول توزيع المياه

أسعار صرف العملات

وين أروح بنابلس؟

2024 05

يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار، ويطرأ ارتفاع طفيف أخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتتراوح في نابلس بين 30 نهاراً و20 ليلاً.

30/ 20

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.72 5.25 4.03