الصحة العالمية تعلن فقدان الاتصال مع مجمع الشفاء
منظمة الصحة العالمية تعلن عن فقدان الاتصال مع مجمع الشفاء الطبي في غزة جراء الهجمات الإسرائيلية المتواصلة عليه.
أعلنت منظمة الصحة العالمية فقدان الاتصال مع الأشخاص الذين تتعامل معهم في مستشفى الشفاء في غزة، جراء الهجمات المروعة على المستشفى.
وقالت المنظمة في بيان لها، فجر الأحد 12.11.2023، إنها "فقدت الاتصال مع أشخاص تتعامل معهم في مستشفى الشفاء، وهناك خوف على سلامة العاملين الصحيين والمرضى والمصابين والأطفال في الحضانات وأعداد من النازحين داخل المستشفى.
وأكدت أنه "مع استمرار ظهور تقارير مروعة عن تعرض المستشفى لهجمات متكررة، فإننا نفترض أن من نتعامل معهم هناك انضموا إلى عشرات الآلاف من النازحين الذين فروا من المنطقة".
المصدر: وفا
2023-11-12 || 09:12