4 آلاف يصلون الجمعة في الأقصى
قوات الجيش الإسرائيلي تفرض قيوداً مشددة على البلدة القديمة في القدس، وتمنع المواطنين من الدخول إلى المسجد الأقصى.
أدى 4 آلاف مواطن مقدسي فقط، صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك بسبب إجراءات وقيود الجيش الإسرائيلي في البلدة القديمة من القدس، بما فيها الأقصى.
وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية، في بيان، إن قوات الجيش منعت المصلين من الدخول إلى المسجد الأقصى المبارك، ما تسبب في انخفاض كبير في أعداد المصلين الذين تمكنوا من الوصول.
وأدى مواطنون صلاة الجمعة خارج البلدة القديمة بالقدس، واعتدت عليهم قوات الجيش بإطلاق الغاز السام المسيل للدموع، والرصاص، ولاحقتهم في شوارع حي وادي الجوز.
المصدر: وفا
2023-11-10 || 15:48