الاستيلاء على جرافتين غرب سلفيت
قوات الجيش الإسرائيلي تستولي على جرافتين أثناء العمل في منزل قيد الإنشاء ببلدة دير بلوط غرب سلفيت.
استولت قوات الجيش الإسرائيلي، الأربعاء 19.07.2023، على جرافتين أثناء العمل في منزل قيد الإنشاء، في بلدة دير بلوط غرب سلفيت، واعتدت على مواطنين بالضرب قبل احتجازهما لعدة ساعات.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الجيش اقتحمت البلدة، وأطلقت قنابل الغاز السام صوب المواطنين، واستولت على جرافتين أثناء العمل في منزل المواطن بهاء عبد الوهاب عبد الله، بحجة أنها في مناطق "ج"، واحتجزت المواطنين سامر وماجد داوود عبد الله بعد الاعتداء عليهما.
يشار إلى أن قوات الجيش سلمت المواطن عبد الله إخطارا بوقف العمل والبناء في وقت سابق.
المصدر: وفا
2023-07-19 || 22:40