شريط الأخبار
منافس جديد لتشات جي بي تي.. روبوت الدردشة "كلود 3 أوبوس" الوسطاء: انتهاء مفاوضات القاهرة دون تحقيق انفراجة حصوات الكلى: الأعراض والعلامات التي يجب عليك الانتباه لها قرارات لتنظيم الرقابة على الأسواق في رمضان منح دراسية في بولندا وكردستان بلدية بيتا تستقبل مدير وكالة التعاون الإيطالي المالية تعلن عن موعد ونسبة صرف الرواتب خضوري تفتتح معرض الياسر للكتب بحث آليات دعم القطاع الاقتصادي في نابلس الجيش الأمريكي: استهداف سفينة حاويات في خليج عدن لماذا نحمل الرضيع على ذراعنا اليسرى؟ هذا تفسير العلم! 80% من سكان القطاع في وضع الكارثة والمجاعة تعليمات للمصارف تسمح للموظفي معالجة أقساط قروضهم الأونروا: فظائع يعيشها أهالي القطاع والقادم أسوأ الأمن الوقائي في نابلس يحرر فتى من خاطفيه المفتي يدعو إلى ملاحقة كل من يجاهر بالإفطار اليونيسيف: أطفال القطاع يدفعون الثمن الأكبر تشييع جثمان الطفل عمرو النجار في بورين الهيئة: اعتقال 22 مواطناً من الضفة بيوم أحمد الناعوق: إسرائيل قتلت عائلتي بأكملها بالقطاع
  1. منافس جديد لتشات جي بي تي.. روبوت الدردشة "كلود 3 أوبوس"
  2. الوسطاء: انتهاء مفاوضات القاهرة دون تحقيق انفراجة
  3. حصوات الكلى: الأعراض والعلامات التي يجب عليك الانتباه لها
  4. قرارات لتنظيم الرقابة على الأسواق في رمضان
  5. منح دراسية في بولندا وكردستان
  6. بلدية بيتا تستقبل مدير وكالة التعاون الإيطالي
  7. المالية تعلن عن موعد ونسبة صرف الرواتب
  8. خضوري تفتتح معرض الياسر للكتب
  9. بحث آليات دعم القطاع الاقتصادي في نابلس
  10. الجيش الأمريكي: استهداف سفينة حاويات في خليج عدن
  11. لماذا نحمل الرضيع على ذراعنا اليسرى؟ هذا تفسير العلم!
  12. 80% من سكان القطاع في وضع الكارثة والمجاعة
  13. تعليمات للمصارف تسمح للموظفي معالجة أقساط قروضهم
  14. الأونروا: فظائع يعيشها أهالي القطاع والقادم أسوأ
  15. الأمن الوقائي في نابلس يحرر فتى من خاطفيه
  16. المفتي يدعو إلى ملاحقة كل من يجاهر بالإفطار
  17. اليونيسيف: أطفال القطاع يدفعون الثمن الأكبر
  18. تشييع جثمان الطفل عمرو النجار في بورين
  19. الهيئة: اعتقال 22 مواطناً من الضفة بيوم
  20. أحمد الناعوق: إسرائيل قتلت عائلتي بأكملها بالقطاع

نواب بريطانيون يرسبون في اختبارات مخصصة للأطفال

فشل أعضاء البرلمان البريطاني في اختبارات "سات 6" التي يخوضها الأطفال في المملكة المتحدة، حيث حققوا نتائج أقل في المتوسط من الطلاب في سن العاشرة أو أكبر قليلا.


شارك عشرات النواب بما في ذلك رئيس لجنة التعليم في مجلس العموم، روبن ووكر، في الاختبارات، التي أشرف عليها أطفال في سن الحادية عشر، في حدث نظمته حملة لإلغاء هذه الاختبارات.

وحقق 44% فقط من البرلمانيين من أحزاب مختلفة، المعيار المتوقع في مادة الرياضيات، فيما بلغ 50% فقط المعيار المتوقع في التهجئة وعلامات الترقيم والقواعد، حسبما ذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية.

في جميع أنحاء البلاد، وصل 59% من التلاميذ الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و11 عاما إلى المستوى المتوقع في اختبارات "سات" للرياضيات والقراءة والكتابة هذا العام، انخفاضا من 65% في عام 2019، وهي آخر مرة أجريت فيها الاختبارات.

اختبار سات لقياس المعرفة الدراسة للأطفال عند التحاقهم بالمدارس

كشفت الأرقام التفصيلية التي نشرتها وزارة التعليم في الصيف أن الأطفال المحرومين ماديا، تعرضوا لإخفاق أكثر حدة من أقرانهم الميسورين. يجرى اختبار "سات" لقياس المعرفة الدراسية لدى الأطفال عند التحاقهم بالمدارس.

تأمل حملة "أكثر من مجرد نتيجة" أن يأخذ السياسيون التجربة شديدة الضغط في الاعتبار بعد خوضها، وأن يدركوا أن "الاختبارات تحكم فقط على المدارس ولكنها لا تساعد الأطفال على التعلم" في ذلك العمر.

"يجب إلغاء سات في هذا المستوى"

وقال نائب حزب العمال إيان بيرن: "كانت الاختبارات مرعبة للغاية، والتأثير العقلي الذي قد يتركه مثل هذا الضغط على هؤلاء الأطفال الصغار هائل. يجب إلغاء ’سات‘ في هذا المستوى. أنا سعيد لأن العديد من الزملاء من مختلف الأطراف قد يتعرضون لهذا الضغط أيضا".

أقر ووكر، الرئيس الجديد للجنة اختيار التعليم، بالحاجة إلى إصلاح الامتحانات للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و11 عاما، لكنه رفض التراجع عن الامتحانات تماما.

الطبيعة القاسية للامتحانات تضر بصحة الأطفال العقلية

وقال: "سيكون هناك دائما مكان للاختبار، لكن لا يمكن أن يكون هذا هو كل شيء والنهاية للوصول إلى معظم الفرص. في النهاية، لا يتعلق الأمر بالاختبار فحسب، بل يتعلق بكيفية تطوير حبهم للقراءة".

وجد استطلاع "يوجوف" أن 8% من الآباء ومديري المدارس اتفقوا على أن التحضير لاختبار "سات" والاختبارات الأخرى يجب أن يكون في أسفل أولوياتهم في الفصل الدراسي. وجد أيضا أن 60% من الآباء شعروا أن الطبيعة القاسية للامتحانات تضر بصحة الأطفال العقلية.

المصدر: سبوتنيك


2022-12-09 || 15:28






مختارات


تغييرات بسيطة في يومك قد تجنبك نزلات برد الشتاء!

65 ألفاً يصلون الجمعة في الأقصى

إصابات في مواجهات بيت دجن

كيف يمكن معالجة تساقط الشعر؟

اعتقال شاب من بيت فوريك

مهاجمة مركبات المواطنين جنوب نابلس

اعتقال مواطن من بيت دجن شرق نابلس

ارتفاع على درجات الحرارة

مونديال قطر.. جدول مباريات الجمعة

الصيدليات المناوبة في جنين الجمعة

بلدية نابلس: جدول توزيع المياه

أسعار صرف العملات

بعد مليوني عام.. كشف مفاجآت عالم غرينلاند المفقود

وين أروح بنابلس؟

2024 03

يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها العام، وتتراوح في نابلس 19 نهاراً و10 ليلاً.

19/ 10

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.58 5.04 3.88