1. التشكيلة المتوقعة لمواجهة الأهلي المصري وريال مدريد
  2. ضبط شوكولاتة غير صالحة للاستهلاك في نابلس
  3. فريق ألماني متخصص بتحديد أماكن المحاصرين يتوجه لتركيا
  4. الإداريون يستعدون لتصعيد خطواتهم الاحتجاجية
  5. ارتفاع حصيلة الضحايا الفلسطينيين في الزلزال
  6. بلدية جنين: جدول توزيع المياه
  7. علماء يتوقعون استمرار الهزات الأرضية في تركيا
  8. كمية الأمطار الهاطلة على بلعا
  9. كمية الأمطار الهاطلة على سبسطية
  10. الهيئة: تفاصيل التنكيل بشاب من نابلس أثناء الاعتقال
  11. خبيرة: تحرك صفيحتين تكتونيتين وراء زلزال تركيا وسوريا
  12. كمية الأمطار الهاطلة على نابلس
  13. أسعار الخضار والفواكه في طولكرم
  14. احتدام المنافسة.. غوغل تطلق روبوتها التحادثي "بارد"
  15. جدول توزيع المياه في طلوزة
  16. فصل طارئ للكهرباء في نابلس
  17. أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
  18. كمية الأمطار الهاطلة على دير الغصون
  19. كمية الأمطار الهاطلة على طولكرم
  20. اعتقال شابين جنوب جنين

المؤسسة الأمنية تؤكد الوقوف في وجه عربدة المستوطنين

اجتماع موسع لقادة الأجهزة الأمنية لاستعراض الأوضاع التي تعيشها محافظة نابلس والوطن بشكل عام جراء اعتداءات المستوطنين بحماية من الجيش الإسرائيلي.


قال الناطق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية طلال دويكات، إن المؤسسة الأمنية تؤكد على الوقوف صفا واحدا في وجه التغول الاستيطاني وعربدة المستوطنين المنفلتين من عقالهم، بحماية قوات الجيش الإسرائيلي.

 جاء ذلك خلال اجتماع موسع، الثلاثاء 04.10.2022، حضره مساعد القائد الأعلى لقوى الأمن إسماعيل جبر ووزير الداخلية زياد هب الريح، ومحافظ نابلس إبراهيم رمضان، وقادة المؤسسة الأمنية بمختلف أذرعها.

دعوة لمشاركة المزارعين بقطف ثمار الزيتون 

واستعرض المجتمعون الأوضاع التي تعيشها محافظة نابلس والوطن بشكل عام، والتي تصاعدت فيها اعتداءات المستوطنين على أبناء الشعب الفلسطيني بحماية قوات الجيش، حيث دعت المؤسسة الأمنية منتسبيها وأبناء الشعب الفلسطيني إلى مشاركة المزارعين في قطف ثمار الزيتون وتوفير الحماية الجماعية لهم، خاصة بعد تصاعد وتيرة الاعتداءات التي يقوم بها المستوطنون بحماية الجيش.

دعوة المجتمع الدولي للضغط على إسرائيل للجم هذا الانفلات

ودعت المؤسسة الأمنية المجتمع الدولي إلى التحرك العاجل والخروج من حالة الصمت المريبة والضغط على الحكومة الإسرائيلية للجم هذا الانفلات المخطط له، قبل تفاقم الأمور والدخول في مربع مظلم سيلحق الضرر بجميع الأطراف ولن يتمكن أحد بأن ينأى بنفسه عن الارتدادات وردود الأفعال جراء استمرار هذه الاعتداءات للمستوطنين وعربدتهم بحماية قوات الجيش على كل ما هو فلسطيني.

وأكدت ضرورة اتخاذ الإجراءات والتدابير من أجل الحفاظ على السلم الأهلي وعدم الانجرار وراء الأجندات التي تسعى إلى خلق حالة الفوضى والفلتان، والتي تشكل خطرا على النسيج المجتمعي، "حيث إن السلم الأهلي هو الضمانة الحقيقية للأمن والاستقرار والتوجه نحو التطور والبناء والوقوف صفا واحدا أمام كل المؤامرات التي تحاك ضد المشروع الوطني. الذي نسعى جاهدين خلف قيادتنا الشرعية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس لتحقيقه وإنجاز حقنا في الدولة وتقرير المصير وسيادتنا على مقدراتنا.. ".

المصدر: وفا


2022-10-04 || 18:29

وين أروح بنابلس؟

2023 02

يكون الجو شديد البرودة وتسقط زخات غزيرة من الأمطار والثلوج فوق المرتفعات التي تزيد عن 900 متر. وقد تصل سرعة الرياح إلى 70 كم/ ساعة ودرجة الحرارة في نابلس بين 7 نهاراً و3 ليلاً.

7/ 3

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.46 4.88 3.71