الضابطة: 17 قضية تهرّب جمركي وضريبي بيوم
تقرير صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في الضابطة الجمركية.
تعامل جهاز الضابطة الجمركية مع 26 قضية خلال الـ24 ساعة الماضية، جاءت كالتالي:
9 قضايا بالتعاون مع وزارتي الاقتصاد الوطني والصحة
_ في طوباس تم ضبط 279 كيلو شبس اطفال بدون بطاقة بيان باللغة العربية، وتم التحفظ عليها لحين استكمال الإجراءات القانونية.
_ في رام الله تم ضبط كمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك، وتم إتلافها.
17 قضية في مجال التهريب الضريبي والجمركي
_ يكثف الجهاز جهوده الميدانية والرقابية على المحال والأسواق مع الجهات الشريكة ذات العلاقة؛ للتأكد من توفر السلع الاساسية وخلو الأسواق من أي مواد غير قانونية ومراقبة الحركة التجارية وسلامة البضائع والسلع وعدم الاحتكار.
المصدر: الضابطة الجمركية
2022-10-04 || 07:41