ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران
فيديو.. ارتقاء شاب خلال اقتحام اليامون غرب جنين
إخطارات بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم
مهاجمة مركبات المواطنين جنوب نابلس
نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن
كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك
مصر.. أب ينسى طفله في سيارته ليجده ميتا بعد مباراة الفراعنة
القطاع: ارتقاء 73.041 مواطناً
واشنطن تخفف قيود التنقل على المنتخب الإيراني
تحت ضغط أميركي.. إسرائيل تدرس انسحاباً جزئياً من جنوب لبنان
ارتقاء طفل في مواصي خان يونس
الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز الحضور بالمحافل الدولية
نسف مبانٍ واستهداف خيام وتوغل بري في قطاع غزة
روته إلى البيت الأبيض "لإنقاذ الناتو" من ترامب
مونديال 2026.. ما هي المنتخبات المتأهلة لدور الـ32؟
رئيس وزراء قطر يتحدث عن تفاهمات هرمز ولبنان
اعتقال سيدة شرق طولكرم
الإحصاء والنقد تعلنان النتائج الأولية لوضع الاستثمار الدولي
تشكيك شعبي أمريكي في سياسة ترمب تجاه إيران
وصل وكيل وزارة الداخلية، يوسف حرب، مساء الاثنين 12.09.2022، إلى قطاع غزة لوضع الترتيبات اللازمة لإصدار جواز السفر البيومتري لأبناء قطاع غزة.
ورافق حرب كل من مدير عام الجوازات محمود قنداح، ومدير عام الأحوال المدنية أحمد الزبن، ومدير عام الحاسوب أحمد الجعبري، ورئيس وحدة المعلومات وفحص الوثائق.
الجدير ذكره أن جواز السفر البيومتري سيسهل على المواطنين السفر والتنقل عبر المعابر والمطارات، حيث يتمتع بدرجة عالية من الأمان وغير قابل للتزوير، إضافة إلى أنه يندرج في إطار وضمن مواصفات ومعايير منظمة الطيران المدني الدولي.
المصدر: وزارة الداخلية