أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة النجاح، الأربعاء 10.08.2022، عن قبول الدفعة الثانية للطلبة، المسجلين للعام الدراسي الجامعي 2023/2022 وفق الترتيب التالي:
أولا: قائمة المقبولين حسب رقم إيصال الدفع: للاطلاع على قائمة المقبولين اضغط هنا
ثانيا: إجراءات التسجيل:1. الرسوم: يدفع الطالب رسوم حجز مقعد كما هو مبين في الجدول التالي: للاطلاع على جدول الرسوم اضغط هنا
2. للطلبة المتقدمين بطلب التحاق إلكتروني بإمكانكم متابعة البوابة الإلكترونية لاستكمال إجراءات القبول.
3. تم استكمال إجراءات التسجيل للطلبة المقبولين في مبنى المعهد الكوري الفلسطيني المتميز لتكنولوجيا المعلومات-الحرم الجامعي الجديد في نابلس، حيث يجري التسجيل من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر اعتباراً من صباح يوم الإثنين الموافق 8/8/2022 حتى مساء يوم الأحد الموافق 14/8/2022.
* في حال وجود أي استفسار يتم الاتصال على هاتف 092345113 الحرم الجامعي الجديد: داخلي /2824 / جوال 0592353517 ، الحرم الجامعي القديم: عمادة القبول والتسجيل: داخلي 4301 / جوال 0592444171 خلال ساعات الدوام الرسمي أو من خلال صفحة الجامعة www.najah.edu
4. يقدم الطالب الأوراق الثبوتية التالية:كشف علامات أصلي أو صورة مصدقة عنه.
شهادة ميلاد أصلية أو صورة مصدقة عنها.
صورة عن الهوية الشخصية.
علماً بأن الوثائق المذكورة غير مستردة.
5. يستمر استلام طلبات الالتحاق والتسجيل لجميع كليات الجامعة في المعهد الكوري الفلسطيني المتميز لتكنولوجيا المعلومات في الحرم الجديد أو من خلال شراء طلب الالتحاق الإلكتروني كما يلي:
طولكرم – خضوري كلية الزراعة والطب البيطري
مدينة سخنين – جمعية مجال للعلوم والتربية
الناصرة- عمارة حسني الزعبي شارع بولس السادس
فروع البنك العربي
فروع بنك فلسطين
بنك الصفا – فرع بيت حنينا
البنك الوطني – فرع القدس ضاحية البريد
ثالثا: يتوفر عدد محدود من المنح الدراسية تغطي نسبة من رسوم الساعات الدراسية المعتمدة للفصلين الأول والثاني للعام الدراسي الأول للطالب فقط.
وفقا لما يلي:رابعاً: يحق للطلبة الذين سجلوا خلال هذه الدفعة وكانت نتائج الدفعات التالية تقبلهم في برامج تتناسب مع رغباتهم، تحويل التسجيل إليها.
خامساً: في حال استيعاب العدد المطلوب في أي من البرامج سيتم إغلاق باب القبول لهذا البرنامج.
المصدر: جامعة النجاح