اشتية يدين اغتيال شابين من نابلس
رئيس الوزراء محمد اشتية يحمل السلطات الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن تداعيات جريمة اغتيال شابين في مدينة نابلس.
أدان رئيس الوزراء محمد اشتية، الجريمة البشعة التي ارتكبها جنود الجيش في مدينة نابلس، فجر الأحد 24.07.2022، وأسفرت عن ارتقاء الشابين عبود صبح (29 عاما)، ومحمد العزيزي (22 عاما)، وإصابة ستة آخرين.
وحمل رئيس الوزراء، السلطات الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن تداعيات هذه الجريمة، محذرا من المخاطر الناجمة عن تكرار مثل تلك الجرائم التي ما كان لها أن تقع لولا شعور الجناة بأن بإمكانهم الإفلات من العقاب.
وتقدم اشتية، بأحر العزاء وصادق مشاعر المواساة من ذوي الشابين، سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.
المصدر: وفا
2022-07-24 || 11:55