موظف إدارة قواعد بيانات – البنك الإسلامي الفلسطيني
يعلن البنك الإسلامي الفلسطيني عن توفر شاغر وظيفي/موظف إدارة قواعد بيانات/للعمل لدى مقر الإدارة العامة/رام الله وذلك وفق المعطيات التالية:
هدف الوظيفة:إدارة قواعد بيانات النظام البنكي وتوفير الدعم الفني المتعلق لضمان استمرارية العمل بالشكل اللازم.
المهام والمسؤوليات:إدارة النظام البنكي والتأكد من عمله بشكل سليم وإجراء الفحوصات الوقائية ومعالجة أي مشاكل بشكل سريع وتقديم الدعم الفني لمستخدمي النظام
التنسيق مع الشركة المزودة للنظام البنكي لمعالجة أي مشاكل
متابعة قاعدة البيانات الرئيسية الخاصة بالنظام البنكي والبرامج المساندة لعمل البنك
تحديد المستخدمين ومستويات الصلاحية الممنوحة لهم لكل جزء من قواعد البيانات
الإشراف على قواعد البيانات وتطويرها ونمذجة قواعد البيانات وتصميمها
الإشراف على تقنيات قواعد البيانات وأساليب النسخ الاحتياطي والاسترجاع وقت الفشل
تحسين أداء قواعد البيانات وضبطها
إنشاء التقارير المطلوبة من إدارة البنك والدوائر والفروع
القيام بأية مهام تسند إليه/إليها من قبل المسؤول المباشر
ثانياً/ المؤهلات والخبرة المطلوبة:درجة البكالوريوس في علم الحاسوب أو أي تخصص آخر ذو علاقة.
خبرة عملية لا تقل عن خمس سنوات في إدارة قواعد البيانات Oracle والمام بلغة PL/SQL
خبرة في أنظمة التقارير وفي مجال Business Intelligence
يفضل من يحمل شهادات في مجال تكنولوجيا المعلومات وقواعد البيانات مثل OCP وغيرها
مهارات ممتازة في التواصل مع الاّخرين ومهارات قيادية وإدارية وإشرافية والقدرة على اتخاذ القرارات
إجادة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة ومحادثة بشكل ممتاز
القدرة على العمل ضمن فريق والمبادرة والثقة بالنفس
تفاصيل الوظيفةالمسمى الوظيفي: موظف إدارة قواعد بيانات
آخر موعد للتقديم: 21 - Jun - 2018
المكان: رام الله والبيرة
نوع الوظيفة: دوام كامل
المستوى المهني: متوسط الخبرة
الراتب: N/A
الدرجة العلمية: البكالوريوس
الخبرة: 5 Years
التصنيف: تكنولوجيا المعلومات
فعلى من يجد في نفسه/ها الكفاءة والرغبة في التقديم للوظيفة المذكورة أعلاه عليه/ها التقدم وإرسال السيرة الذاتية مرفقاً معها الوثائق المعززة من شهادات أكاديمية ومهنية وشهادات خبرة وأي وثائق أخرى ذات علاقة وتسهم في تعزيز طلب المتقدم على موقع البنك الإلكتروني من خلال الضغط على
تقدم الآن لهذه الوظيفة وذلك في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 21/06/2018.