1. منخفض ماطر الأحد والاثنين
  2. وظيفة شاغرة في محل أحذية
  3. مطلوب موظف توصيل
  4. وظيفة في شركة للدعاية والإعلان
  5. وظيفة في مطعم بنابلس
  6. وظيفة شاغرة: مصمم/ة جرافيك
  7. وظيفة في مركز أسنان بنابلس
  8. مطلوب سائق في شركة باصات
  9. وظائف شاغرة في Mariam Cafe
  10. وظائف في مطعم بنابلس
  11. وظيفة شاغرة في فيتافيه
  12. وظيفة في شركة القدس للمستحضرات الطبية
  13. مطلوب مساعدة إدارية
  14. مطلوب موظفة في شركة دعاية
  15. مطلوب موظفي تسويق في نابلس
  16. الرئيس: قد نضطر لدفع 40% من الرواتب
  17. معرض للمنتجات الفلسطينية في عزون - قلقيلية
  18. دير الغصون.. إعلان بخصوص شحن الكهرباء
  19. اكتشاف أكبر تيرانوصور في العالم!
  20. إعلان حول تعبيد طرق في عصيرة الشمالية

مجتمع


مديحُ الأطفال ضروري لكن بالشكل الصحيح!

هناك فرق كبير بين المديح المبالغ فيه والمديح الهادف، فطريقة المديح لها تأثير على كيفية استيعاب وتعامل الأطفال مع الانتقادات الموجهة لهم فيما بعد.

المزيد ..

ابنة الزوج المنسية.. هي منطقتي

من الغريب جدا أن تبغض المكان الذي تعيش فيه منذ أكثر من عشرين سنة. تشعر بالشؤم من تواجدك فيه، ومن استقرارك في منطقة تـُعامل كـ"ابنة الزوج المنسية" التي لا تلقى اهتماما.

المزيد ..

الحب عبر الإنترنت: تجربة من نوعٍ آخر!

تختلف وجهات النظر حول جدية العلاقات العاطفية التي تتكون في العالم الافتراضي. البعض يرى أن الفكرة مقبولة وواقعية خاصة وأن الإنترنت أصبح روتينا في حياة الكثيرين. بينما يرى آخرون أن الفكرة مرفوضة تماما لما قد يكون فيها من خداع وكذب، كما حصل مع الفتاة "س" من

المزيد ..

عمليات شد الوجه: حقائق ومخاطر

يحلم كثيرون حول العالم بالتخفيف من معالم التقدم في السن عن طريق العمليات الجراحية التجميلية. وقد عرفت هذه الجراحات تطورا خلال السنوات الأخيرة بفضل تقدم الطب، لكنها تبقى غير خالية من المخاطر والمضاعفات الجانبية.

المزيد ..

بلدية بيت فوريك تستجيب بعد تقرير دوز بشأن المياه

يعتبر الإعلام نافذة للمواطنين من أجل إيصال مشاكلهم وهمومهم إلى أصحاب الشأن، ومن خلال موقع دوز الإخباري استطعنا أن نوصل رسالة أهالي بيت فوريك ومعاناتهم من مشاكل المياه في قريتهم.

المزيد ..

فيديو: لا تدفع ثمن القنبلة التي تقتلك

تعددت أساليب الترويج لحملات مقاطعة البضائع الإسرائيلية لزيادة وعي الناس بأهمية وأثر هذه المقاطعة. منها ما شدد على فكرة أن دفع ثمن المنتج الإسرائيلي يعني دفع ثمن القنبلة التي تقتل المشتري أو أحد أفراد عائلته.

المزيد ..

ما هي أبرز المكالمات الوافدة إلى الاستعلامات خلال حرب غـزة؟

مع دخول الحرب على غزة يومها الـ35، يستمر الضغط الهائل من المكالمات بالانهمار على مركز الاستعلامات الهاتفية-فرع نابلس بخصوص قطاع غزة. فما هي أبرز المكالمات، ومن أين تأتي وما هي أسبابها؟

المزيد ..

المياه في بيت فوريك: بئر صغيرة وخزان كبير

يعاني أهالي بلدة بيت فوريك شرقي نابلس من نقص في المياه يصل إلى ألف كوب يومياً، في حين يحصلون على 500 كوب من بئر "بيت فوريك/بيت دجن" الارتوازية تقسم على 16 ألف نسمة.

المزيد ..

أنا طفل...أتحسبوني لا أفهم؟!

نعم أنا صغير ولكنني أعلم ما يدور حولي. أرى شاشة التلفاز الممتلئة بصور الجثث والدماء وأرى أجساد الأطفال الممزقة، وصرخاتهم المُنتحِبة على أحبابٍ فقدوهم. أتحسبونني لا أفهم؟!

المزيد ..

"بابا.. الكهربا بنابلس ما بـتـنـقطع"

بعد أن حدق الموت بصورةٍ مرعبة بالطفولة الجريحة القادمة من غزة، لتعالج في مستشفى النجاح الوطني بمدينة نابلس، ننقل إليكم مجموعة من القصص المؤلمة، لأطفالٍ لفظتهم آلة الحرب الإسرائيلية إلى فيافي مظلمة وموجعة ومجهولة المصير.

المزيد ..

شباب يرفض الرقص على جراح أهل غزة

شهدت المدن الفلسطينية مسيرات ومظاهرات عديدة تضامناً مع أهالي قطاع غزة، إضافة إلى العديد من حملات جمع التبرعات. إلا أن مبادرات فردية أخرى برزت كمظهرٍ من مظاهر التضامن من قبل أهالي نابلس وقراها.

المزيد ..

دلـيـل نابـلـس للراغـبيـن بالـتـبـرع لمنـكوبـي غــــــزة

تنظم في مدينة نابلس حملاتٌ عديدة لجمع التبرعات والإعانات الإنسانية لأهالي قطاع غزة المتضررين من الهجمة الإسرائيلية المستمرة عليهم منذ شهر تقريبا. وتركز الحملات على استقبال الأدوية المفقودة والمواد التموينية بالإضافة إلى وحدات الدم. من يجمع التبرعات بنابلس

المزيد ..

نعيماً... أقدم الحلاقين في نابلس

أخوان بعمر النكبة ويزيد، يحملان مخزونا كبيرا لأيام منصرفة من تاريخ الحلاقة في مدينة نابلس. ناجح وعبد سقف الحيط، يغذيان تساؤلات كثيرة لأهم المنعطفات التي تجعل منهما حسب رأي ناجح: "أقدم وأفضل حلاقَين في المدينة".

المزيد ..

مــــن أنـــــت؟

لو نسأل أنفسنا مجرد سؤال واحد: من نحن؟ هل بإمكاننا أن نصف أنفسنا بكلمة واحدة، وأن نضع أنفسنا في مدار معين من مدارات هذه الحياة؟ عن هذا الموضوع كان لنا وقفة خاصة مع الشباب.

المزيد ..

كوجع أطفال غزة هو وجعي

لم تكن طفولتي أفضل حالا من طفولة أبناء غزة الذين عاشوا حروبا، لم ولن تكون يسيرة عليهم وعلى أهاليهم. ذقت مرارة الإهانات الإسرائيلية منذ طفولتي حين عشت انتفاضة الأقصى وكذلك موجة الاجتياحات التي لم تغب عن ذاكرتي يوما، وأخيرا زياراتي اللعينة لسجن النقب.

المزيد ..

نابلس: حملة "حرام ومخدة" لأهالي غزة

انطلقت حملات التبرع المختلفة في الضفة الغربية بسبب الحرب الأخيرة على غزة. ومن بينها حملة "حرام ومخدة"، والتي انطلقت اليوم السبت بمبادرة من اتحاد المستشفيات الأهلية والخاصة. وقد شهدت مدينة نابلس تجاوبا كبيرا مع هذه الحملة.

المزيد ..

زراعة القرنية في مستشفى النجاح وثقافة التبرع بها

يعلن قسم العيون في مستشفى النجاح الوطني الجامعي عن توفر عمليات زراعة القرنيات الاصطناعية “Boston keratoprosthesis” وهي تقنية حديثة اُبتكرت لعلاج ضعف البصر الشديد الناتج عن فشل زراعة القرنية الطبيعية لأكثر من مرة، و في حالات عتامة القرنية الناتجة عن الحروق

المزيد ..

الغزيون المرضى في مستشفيات نابلس قلقون على أقربائهم

الحرب الإسرائيلية على غزة تتسبب بقلق الغزيين المرضى الذين يتلقون علاجهم في مستشفيات نابلس وغيرها من مستشفيات الضفة الغربية والقدس. يتصل المرضى بذويهم يوميا للاطمئنان عليهم وعلى أحوالهم.

المزيد ..

فيديو: من يمد يد العون لعائلة البهنجاوي!

أب لأربعة أطفال فقد بصره منذ ثلاث سنوات نتيجة مرض وراثي وهو المعيل الوحيد لعائلته، أبناؤه يعانون من نفس المرض أيضاً. يسكن في بيت مستأجر من والده في مخيم بلاطة. هذه واحدة من العائلات الفقيرة التي تحتاج لمن يغيثها.

المزيد ..

قوارب غزة تستقبل الطرود حتى الأربعاء في نابلس

ضمن حملات التضامن مع قطاع غزة التي تنظمها مؤسسات وجهات مختلفة في الضفة الغربية، يواصل المواطنون إرسال الطرود والإعانات إلى مراكز الاستلام لحملة "قوارب غزة". مدينة نابلس جمعت عشرات الطرود حتى اللحظة، واستقبال الطرود يستمر حتى الأربعاء.

المزيد ..
  • من: 89
  • 84

وين أروح بنابلس؟

2019 03

تتأثر البلاد في المساء بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة وتسقط الأمطار ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 17 نهاراً و8 ليلاً.

8/17

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.62 5.10 4.09