شريط الأخبار
ارتفاع ملموس على درجات الحرارة اعتقال شاب من مخيم جنين مستوطنون يعتدون على مواطن قرب دوما اشتية يبحث مع "جايكا" سبل دعم المناطق الصناعية جدول توزيع المياه في روجيب توضيح من الخارجية حول ملف اغتيال أبو عاقلة قلقيلية: دورة في التعلم البيئي والإرشاد السياحي تجارة نابلس وبلدية نابلس تبحثان سبل التعاون قطع الكهرباء عن مناطق بنابلس بايرن ميونخ يمدد عقد مانويل نوير حتى عام 2024 الرئيس يتسلم التقرير السنوي لصندوق الاستثمار الفلسطيني صحفيات أفغانيات بالبرقع على شاشات التلفزيون افتتاح مواقف خاصة بالسرفيس في قلقيلية التحقيق في وفاة مواطن من نابلس الشرطة: العثور على بقايا عظام لجثة غرب رام الله بلدية جنين: جدول توزيع المياه اختتام النسخة الثانية من مهرجان القدس للسينما العربية مقتل أبو عاقلة يُظهر التهديدات التي تواجه الصحفيين الفلسطينيين الحذاء الذهبي.. الترتيب النهائي لأفضل 10 هدافين الدفاع الروسية: تدمير وحدة أوكرانية لمدافع هوتزر
  1. ارتفاع ملموس على درجات الحرارة
  2. اعتقال شاب من مخيم جنين
  3. مستوطنون يعتدون على مواطن قرب دوما
  4. اشتية يبحث مع "جايكا" سبل دعم المناطق الصناعية
  5. جدول توزيع المياه في روجيب
  6. توضيح من الخارجية حول ملف اغتيال أبو عاقلة
  7. قلقيلية: دورة في التعلم البيئي والإرشاد السياحي
  8. تجارة نابلس وبلدية نابلس تبحثان سبل التعاون
  9. قطع الكهرباء عن مناطق بنابلس
  10. بايرن ميونخ يمدد عقد مانويل نوير حتى عام 2024
  11. الرئيس يتسلم التقرير السنوي لصندوق الاستثمار الفلسطيني
  12. صحفيات أفغانيات بالبرقع على شاشات التلفزيون
  13. افتتاح مواقف خاصة بالسرفيس في قلقيلية
  14. التحقيق في وفاة مواطن من نابلس
  15. الشرطة: العثور على بقايا عظام لجثة غرب رام الله
  16. بلدية جنين: جدول توزيع المياه
  17. اختتام النسخة الثانية من مهرجان القدس للسينما العربية
  18. مقتل أبو عاقلة يُظهر التهديدات التي تواجه الصحفيين الفلسطينيين
  19. الحذاء الذهبي.. الترتيب النهائي لأفضل 10 هدافين
  20. الدفاع الروسية: تدمير وحدة أوكرانية لمدافع هوتزر

بلدية نابلس وتجمّع العائلات يشكلان لجاناً لمتابعة النظافة

رئيس بلدية نابلس عدلي يعيش يلتقي بأعضاء تجمع دواوين عائلات الديار النابلسية ويعلنان عن تشكيل لجان داخلية لمتابعة نظافة نابلس.


قال رئيس بلدية نابلس عدلي يعيش: "إن بلدية نابلس هي بيت الجميع. وعلينا أن نتعاون لنعيد مدينة نابلس إلى سابق عهدها ومجدها التاريخي". وجاء ذلك خلال لقاء جمع بين رئيس بلدية نابلس وعدد من أعضاء المجلس البلدي مع أعضاء تجمع دواوين عائلات الديار النابلسية في مقر بلدية نابلس وذلك بهدف التشاور والتباحث في العديد من القضايا المجتمعية والمحلية التي تهم المواطن، وعلى رأسها النظافة العامة والتعليم.
وقال يعيش، إن هذا اللقاء "من شأنه أن يساهم في تخفيف العبء الأكبر بمساهمة ومساعدة التجمع، خاصة في قضية النظافة في البلدة القديمة وذلك من خلال تشكيل لجان داخلية تابعة للتجمع بمتابعة موضوع النظافة والحد من مخالفات المواطنين".
وأضاف يعيش، أن المسؤولية لا تقع على كاهل البلدية فحسب بل على الجميع التكاتف والمساعدة للنهوض والرقي في خدمة المدينة من خلال المساهمة الفاعلة وتكاتف الجسد الواحد. وأكد يعيش على أهمية العمل الجماعي مع كافة المؤسسات والأفراد والتجمعات، للخروج من أي أزمة والنهوض بالمدينة، خاصة البلدة القديمة لما لها من مكانة تاريخية. ونوه يعيش إلى الدور المنوط باللجنة في متابعة دورها الرقابي في إدارة العمل البلدي بالاعتماد على سياسة المشورة والمشاركة مع رؤساء دوائر وأقسام البلدية.
بدوره، شكر مقرر مجلس أمناء تجمع الدواوين عماد كمال، بلدية نابلس على "دورها الفاعل بإنجاز العديد من المشاريع رغم قصر المدة الزمنية لاستلام المجلس البلدي، برغم الصعوبات التي واجهته". وأضاف كمال، أن عقد هذا اللقاء يتميز بالبناء المثمر، بتعزيز العلاقة والروابط البلدية وتجمع الدواوين.
واستعرض كمال هدف التجمع في "إيجاد جسم فاعل يشمل أكبر عدد ممكن من دواوين عائلات نابلس، ليكون مسانداً لمؤسسات المدينة وخاصة البلدية والتي هي بمثابة الأم الحاضنة لكافة مؤسسات المجتمع المحلي والنابلسي، من أجل تعزيز مكانة مدينة نابلس وإنجاح مؤسساتها".
وتخلل اللقاء مناقشة قضايا داخلية وطرح مبادرات طالب بها التجمع، ومن أهمها إطلاق مبادرة أسبوع للتسوق بالشراكة مع البلدية وغرفة تجارة وصناعة نابلس. وفي ختام اللقاء قدم أعضاء تجمع الدواوين درعاً تقديريا لرئيس بلدية نابلس تعبيراً عن شكرهم لعطاء البلدية وإنجازاتها المستمرة.

المصدر: بلدية نابلس
المحررة: سارة أبو الرب


2017-10-12 || 11:41






مختارات


حارة القريون.. هي القدس لسكّانها

حارة الحبلة.. "هنا تسكن عائلات نابلس الأصليّة"

حارة الياسمينة.. رمز البلدة القديمة في نابلس

وين أروح بنابلس؟

2022 05

يكون الجو صافياً ومعتدلاً نهارا باردا نسبيا ليلا خاصة فوق المناطق الجبلية، حيث يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس 26 نهاراً و15 ليلاً.

26/ 15

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.36 4.71 3.52