بلدية نابلس ونقابة المهندسين تبحثان تطوير البنية التحتية والخدمات
بلدية نابلس ونقابة المهندسين تبحثان تعزيز الشراكة لتطوير البنية التحتية والخدمات العامة، ويتفقان على تفعيل الشراكة في المجالات الهندسية والفنية وتبادل الخبرات، والمشاركة في اللجان والورش المتخصصة.
بحثت بلدية نابلس ونقابة المهندسين - مركز القدس، آفاق التعاون المشترك وتطوير الشراكة في المجالات الهندسية والفنية والتنموية، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ودعم مشاريع التنمية والبنية التحتية في المدينة.
جاء ذلك خلال لقاء، الثلاثاء 23.06.2026، جمع رئيس بلدية نابلس عنان الأتيرة بوفد رفيع من نقابة المهندسين برئاسة نقيب المهندسين المهندس طارق الزرو، وبحضور نائب رئيس البلدية إياد باكير، وعدد من أعضاء المجلس البلدي ومهندس البلدية.
الأتيرة تؤكد على أهمية العلاقة التاريخية التي تجمع بلدية نابلس بنقابة المهندسين
وأكدت الأتيرة أهمية العلاقة التاريخية التي تجمع بلدية نابلس بنقابة المهندسين، مشيرة إلى أن النقابة تمثل شريكاً أساسياً في دعم العمل البلدي وتطويره، لما تمتلكه من خبرات علمية وكفاءات مهنية قادرة على الإسهام في التخطيط والتنفيذ وتقديم الرؤى الفنية المتخصصة لمشاريع المدينة.
من جانبه، هنأ المهندس طارق الزرو رئيسة وأعضاء المجلس البلدي بمناسبة تسلمهم مهامهم، مؤكداً حرص النقابة على تعزيز التعاون والتنسيق مع البلدية في مختلف القضايا المهنية والتنموية، بما يخدم المدينة ويسهم في مواجهة التحديات التي تمر بها.
لجنة فرع نابلس تؤكد على استعداد النقابة والفرع لتسخير خبراتها لدعم مؤسسات المدينة
بدوره، أكد رئيس لجنة فرع نابلس يزن جبر استعداد النقابة ولجنة الفرع لتسخير خبراتها وإمكاناتها لدعم مؤسسات المدينة، والمشاركة في اللجان الفنية والاستشارية وتقديم المشورة الهندسية المتخصصة بما يسهم في تطوير الخدمات والمرافق العامة.
واتفق الجانبان في ختام اللقاء على تعزيز التعاون المشترك وتفعيل الشراكة في المجالات الهندسية والفنية، وتبادل الخبرات، والمشاركة في اللجان والورش المتخصصة، بما يسهم في تطوير البنية التحتية وتحقيق المصلحة العامة وخدمة مدينة نابلس ومواطنيها.
المصدر: بلدية نابلس
2026-06-23 || 19:18